الرئيسية > آش واقع > ها مضامين الاتفاق التاريخي الاماراتي الاسرائيلي: لقاح كورونا فيروس والسياحة والاسثتمار والرحلات الجوية المباشرة والامن والاتصالات وانشاء سفارة….
13/08/2020 15:46 آش واقع

ها مضامين الاتفاق التاريخي الاماراتي الاسرائيلي: لقاح كورونا فيروس والسياحة والاسثتمار والرحلات الجوية المباشرة والامن والاتصالات وانشاء سفارة….

ها مضامين الاتفاق التاريخي الاماراتي الاسرائيلي: لقاح كورونا فيروس والسياحة والاسثتمار والرحلات الجوية المباشرة والامن والاتصالات وانشاء سفارة….

كود كازا ///

وصلت وكالة الانباء الاماراتية “وام” الاتفاقي الاسرائيلي الاماراتي برعاية الرئيس الامريكي دونالد ترامب ب”الانجاز الديبلوماسي التاريخي”٬ وقالت ان هاد اليوم بدات العلاقات الثنائية ” الكاملة بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة”

الوكالة الامارتية قالت باللي هاد الاتفاقية غادية تعزز “السلام في الشرق الاوسط”. دابا وفق الاماراتيين غادي يجتامعو “وفود من دولة الإمارات وإسرائيل خلال الأسابيع المقبلة لتوقيع اتفاقيات ثنائية تتعلق بقطاعات الاستثمار والسياحة والرحلات الجوية المباشرة والأمن والاتصالات والتكنولوجيا والطاقة والرعاية الصحية والثقافة والبيئة وإنشاء سفارات متبادلة وغيرها من المجالات ذات الفائدة المشتركة”

واكدت ان بدء هاد العلاقتين ” بين اثنين من أكبر القوى الاقتصادية في الشرق الأوسط، من شأنه أن يؤدي إلى النهوض بالمنطقة من خلال تحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز الابتكار التكنولوجي، وتوثيق العلاقات بين الشعوب”

وفهاد السياق قالت الوكالة انو “بناء على طلب الرئيس ترامب وبدعم من دولة الإمارات، ستتوقف إسرائيل عن خطة ضم أراض فلسطينية وفقا لخطة ترامب للسلام، وتركز جهودها الآن على توطيد العلاقات مع الدول الأخرى في العالم العربي والإسلامي”

غاديين يخدمو حتى على تعزيز ما سموه “التعاون فيما يتعلق بمعالجة وتطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد. ومن خلال العمل معاً وتسريعه”. باغيين لقاح ضد كورونا فيروس باش ينقدو “حياة الجميع بصرف النظر عن ديانتهم في جميع أنحاء المنطقة”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة

26/04/2024 17:30

“أمنيستي” كيف العادة هدرات على وضعية حقوق الإنسان فالصحرا وبنات إدعاءاتها على المغالطة وطرف واحد

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم