الرئيسية > آش واقع > مهاجر فيه كورونا زهق فالداخلة وتشد والبحث عن جوج من مخالطيه
18/07/2020 16:20 آش واقع

مهاجر فيه كورونا زهق فالداخلة وتشد والبحث عن جوج من مخالطيه

مهاجر فيه كورونا زهق فالداخلة وتشد والبحث عن جوج من مخالطيه

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

أفاد مصدر مطلع ل”كود”، أن السلطات المحلية بالداخلة تمكنت من تحديد موقع مهاجر من دول جنوب الصحراء تأكدت إصابته بكورونا بعد فراره.

وأورد مصدر “كود” أن نتيجة التقصي المخبري المجراة على عينة المهاجر من جنسية كوت ديفوارية أكد إصابته بفيروس كورونا، حيث تم إيقافه بحي الوكالة بعد فراره رفقة إثنين من مخالطيه.

وحسب مصدر “كود” فإن عملية الفرار التي باشرها المهاجر تمت عندما تم أخذ عينته رفقة مرافقيه الإثنين كانوا على متن سيارة أجرة من الصنف الكبير بالنقطة الكيلومترية 25 شمال الداخلة، حيث تم توجيههم للسد على أعتاب المدينة، بيد أنهم عمدوا على النزول من السيارة قبل الوصول إليه قرب إحدى محطات التزود بالبنزين ودخول المدينة مشيا على الأقدام عبر مسالك وعرة مموهين السلطات المحلية.

وإسترسل المصدر أن نتيجة تحليلات مرافقي المهاجر جاءت سالبة، بيد أن عملية البحث عنهم لازالت قائمة لإخضاعهم للحجر الصحي الموصى به، وإخضاع عيناتهم للتحليل المخبري للمرة الثانية للتثبت من حالتهم الصحية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو