الرئيسية > تبركيك > فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة
13/09/2022 16:00 تبركيك

فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة

فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة

عمـر المزيـن – كود///

أكد مصدر مطلع لـ”كود” أن طالبا ثانيا من بين الطلبة اللي تصابو بحروق بليغة في أحد الأجنحة بجامعة محمد الأول بمدينة وجدة مات زوال اليوم الإثنين بسبب إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

وراتفع عدد الطلبة اللي ماتو بهاد الفاجعة إلى طالبين كانا قد تقرر نقلهما على وجه السرعة على متن مروحية في اتجاه مستشفى إبن رشد فكازا بسبب خطورة الحروق التي أصيب بها، ودبا ماتو بجوج.

ياسين زغلول، رئيس جامعة محمد الأول بمدينة وجدة، نشر تدوينة على الفايسبوك وأكد فيها هاد الوفاة، وجا فهاد التدوينة: “ببالغ الأسى و عميق التأثر تلقيت النبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله المرحوم حمزة كمبري، الطالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية  بجامعة محمد الأول بوجدة”.


وأضاف: “وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم أصالة عن نفسي و نيابة عن جميع مكونات جامعة محمد الأول بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى أسرته الصغيرة و الكبيرة. سائلا المولى عز و جل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يكسنهفسيح جناته مع الصديقين و الشهداء و الصالحين. إنه سميع مجيب”.

وزاد رئيس الجامعة فهاد التدوينة: “كنت مهذبا و لبقا و خلوقا و مواظبا، وكانت لديك بسمة تنم عن روح عميقة في سلاسة الحوار و التواصل.  رحمك الله و اسكنك فسيح جناته”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية