الرئيسية > كود سبور > زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز
14/09/2022 00:00 كود سبور

زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز

زكرياء أبو خلال فرض راسو مع نايمر وسانشيز

كود سبور//

فرض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال نفسه واحدا من الأسماء البارزة فالبطولة الفرنسية مع بداية هذا الموسم، وذلك من خلال الأداء القوي الذي يقدمه رفقة فريق تولوز.

أبو خلال نجح نهاية الأسبوع الماضي فقيادة فريق تولوز للانتصار على ريمس فالبطولة الفرنسية، وهو اللي سجل هدف الانتصار ما جعله يكون محط أنظار متتبعي كرة القدم الفرنسية.

جريدة ليكيب الفرنسية واكبت تألق الدولي المغربي واختارت اسم النجم المغربي زكرياء أبو خلال ضمن تشكيلة الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي، إلى جانب لاعبين بارزين كنايمار نجم باريس سان جيرمان وسانشيز مهاجم أولمبيك مرسيليا.

زكرياء أبو خلال تألق بشكل لافت مع تولوز الفرنسي فالانطلاقة ديال هذا الموسم، وهو الأمر اللي كيجعل الكثير من المتتبعين ديالو يتنبؤون له بالانتقال إلى فريق أكبر فالمستقبل.

للإشارة فالناخب الوطني وليد الركراكي وجه الدعوة لزكرياء أبو خلال للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي لمواجهة كل من الشيلي الباراغواي وديا، وهو من العناصر المعول عليها فليكيب ناسيونال لمنح الإضافة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو