الرئيسية > تبركيك > المهدي فولان: كنطلب السماحة من گاع العيالات لي أذيتهم فحياتي -تدوينة
24/05/2020 19:00 تبركيك

المهدي فولان: كنطلب السماحة من گاع العيالات لي أذيتهم فحياتي -تدوينة

المهدي فولان: كنطلب السماحة من گاع العيالات لي أذيتهم فحياتي -تدوينة

نجوى المالحي -كود//

وجه الممثل المهدي فولان رسالة لكاع الرجال لي كيعنفو عيالاتهم، وكتسببوا ليهم في مشاكل نفسية ممكن تأدي في بزاف ديال المرات للانتحار.

المهدي فولان لعب دور الرجل المعنِف في سلسلة “عنبر وياقوت” لي كتدوز على القناة الأولى، ولي تسبب في وفاة مراتو بعدما اختارت أنها تنتحر.

وعبر المهدي فولان لي لعب دور فوزي ولعبت دور مراتو الممثلة هند بنجبارة على الحزن ديالو الحقيقي وبكاؤو بعدما شاف حلقة وفاة الزوجة ديالو.

وكتب المهدي “حافظوا على الناس لي كيبغيوكم وقدموا تنازلات باش تربحوا هاد الشخص لي غادي يبغيكم العمر كله.. أنا كنعتذر من جميع النساء لي أذيتهم في حياتي عن قصد أو لا”.

View this post on Instagram

نبيلة مشات و فوزي عتارف بلي المرض ديالو هو السبب .. انا اليوم بغيت نهضر ماشي فوزي ولكن المهدي فولان .. بكيت اليوم كيف بكاو بزاف ديال الناس بكيت حيت حسيت ببزاف ديال لبنات .. عفاكم حافظو على الناس لي كتبغيو و لي كيبغيوكم.. قدمو تنازلات باش تربحو شخص يبغيكم العمر كولو .. انا بغيت نعتادر لجميع النساء الا شي نهار قصرت فحقهم ولا عاملتهم بطريقة ناقصة عند قصد او عن غير قصد.. كنعتادر ❤️????. مسلسل @yakoutewanbar على @al_aoula طيلة شهر رمضان ???? 20:25 من إنتاج: @disconnected_prod @nokrykhalid_officiel @hanane.rida اخراج: @nesbros2013 كوتش: @larbi_ajbar سيناريو و حوار : @noraskaliofficial @samia_akariou @jah4show كاستينك: @fzmamoune ????@zakaria_ridaa من تشخيص: @abdelhamidzoughi ‏@noraskaliofficial @azizhattabofficiel @tamtaouihasna @sedkihouda_officiel @fatimazahraqanbouaofficiel @rabii.skalli @sadikmakouar @sandia.aboutajedyne @ahlamcharafeddine @foulaneelmehdi @zaroualkhadija @larbi_ajbar @hind__benjbara @nada.haddaoui @ritalagzouli @mkallechamine @khafifhamza @ghazouaniartiste @syhamillers @rania.ettaki @rayanemotiq @monssefkabri

A post shared by El Mehdi Foullane (@foulaneelmehdi) on

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو