الرئيسية > تبركيك > المغاربة تعفاو من التأشيرة لكولومبيا.. وفايسبوكيين: كولومبيا بلا فيزا وجد الفاليزا !!
07/04/2021 14:00 تبركيك

المغاربة تعفاو من التأشيرة لكولومبيا.. وفايسبوكيين: كولومبيا بلا فيزا وجد الفاليزا !!

المغاربة تعفاو من التأشيرة لكولومبيا.. وفايسبوكيين: كولومبيا بلا فيزا وجد الفاليزا !!

كود كازا//

وقع المغرب وكولومبيا، لبارح الثلاثاء، اتفاقية كتنص على إلغاء الفيزا بالنسبة للمغاربة اللي بغاو يسافرو لكولومبيا وعندهم جواز سفر، كان عادي أو ديبلوماسي، نفس الشي بالنسبة للكلومبيين اللي بغاو يسافرو للمغرب.

وهذ القرار تخاد لبارح الثلاثاء، بعد التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين البلدين، أهمها هذ تاشيرة حذف الإقامة قصيرة الأجل، وجوج مذكرات خرين حول التعاون في مجال مكافحة المخدرات والتنسيق بين السلطات المختصة فالبلدين، وهذشي بالإضافة لاعتراف كولومبيا بسيادة المغرب على الأقاليم الجنوبية.

وف”فيسبوك” المغاربة ناشطين وفرحانين بالقرار الجديد وكيطروليو عليه، بحيث راجت بشكل كبير عبارة “كولومبيا بلا فيزا وجد الفاليزا”، وكاين اللي مشا دماغو بعيد وهضر على سهولة الحريكَ من تماك لميريكان، وعاد طبقة خرى اللي بغاو يمشيو “على قبل التيتيز”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة