الرئيسية > آش واقع > هذا جا بالبركة ديالو.. إحباط عملية تهريب حوالي 5 أطنان من الحشيش في ميناء طنجة ساعات بعد تعيين رئيس جديد للأمن
27/06/2016 15:30 آش واقع

هذا جا بالبركة ديالو.. إحباط عملية تهريب حوالي 5 أطنان من الحشيش في ميناء طنجة ساعات بعد تعيين رئيس جديد للأمن

هذا جا بالبركة ديالو.. إحباط عملية تهريب حوالي 5 أطنان من الحشيش في ميناء طنجة ساعات بعد تعيين رئيس جديد للأمن

كـود : عمـر المزيـن//

ساعات قليلة بعد تعيين سعد الإدريسي، رئيسا للمنطقة الأمنية لميناء طنجة المدينة، القادم من ولاية أمن بني ملال، تمكنت عناصر الشرطة المشتغلة بميناء طنجة المتوسط من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، بتنسيق مع عناصر الجمارك.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأ الوطني، فإن عناصرها المشتغلة بميناء طنجة المتوسط تمكنت من إجهاض محاولة تهريب أربعة أطنان و950 كيلوغراما من مخدر الحشيش على متن حاوية معدة للتصدير.

وأشارت إلى أنه تم ضبط المخدرات، أثناء عملية التفتيش بجهاز السكانير، حيث ثم العثور عليها داخل براميل محملة بمواد الصباغة، حيث تقرر وضع سائق الشاحنة رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية.

المسؤول الأمني الجديد اللي تعين عوض العميد المركزي، محمد قربال، الذي أعفي من مهامه راكم بزاف ديال التجارب داخل الجهاز الأمني فسبقلو خدم فوجدة وفاس وبني ملال ومدن اخرى ومديرية الأمن اعطاتو هاد المنصب الحساس حيتاش كانت من شحال هادي ثايقة فيه.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة