الرئيسية > كود سبور > لقجع ما بقاش مخلي دزايريين ينعسو. الرشوة ووو حقاش مصاحبين مع رئيس الكاف والمغرب غادي ينظمو فبلاصة الكاميرون
24/08/2017 08:02 كود سبور

لقجع ما بقاش مخلي دزايريين ينعسو. الرشوة ووو حقاش مصاحبين مع رئيس الكاف والمغرب غادي ينظمو فبلاصة الكاميرون

لقجع ما بقاش مخلي دزايريين ينعسو.  الرشوة ووو حقاش مصاحبين مع رئيس الكاف والمغرب غادي ينظمو فبلاصة الكاميرون

عن الشروق الجزائرية ////

هاد الايام كاين هجوم بالمدفعية الثقيلة الجزائرية على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم. كل مرة مخرجين عليه خبر. مثلا غير فاقل من أسبوع نشرت يومية الشروق الجزائرية، خبر تقديم المغرب لرشاوي لرئيس الكاف، لثلاث مرات بصيغ مختلفة.

عاودات نشر الخبر مجددا نقلا عن وسيلة إعلام كاميرونية، رصد السلطات المغربية غلافا ماليا كبيرا، لِتمويل الحملة الإنتخابية للملغاشي أحمد أحمد، قبيل خوضه انتخابات رئاسة “الكاف” في مارس الماضي، وممارسة ضغوط بعلى أحمد أحمد من أجل تجريد الكاميرون من حق تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، ونقلها إلى المغرب.

وأضافت الشروق عن مصادرها، أن فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي طفا إلى السطح نتيجة دفعه رشاوى لِرئيس “الكاف” أحمد أحمد، الذي كافأه بِمنصب عضو في اللجنة التنفيذية في الهيئة القارية للعبة، وامتيازات أخرى بينها تنظيم ندوة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم منتصف جويلية الماضي بِالمغرب.

القصة وما فيها ان رئيس اتحاد الجزائر راوراوة كان داير ما بغى فالكاف وباش جا رئيس جديد للكاف قلب على الوجوه الجديدة. كان تنظيم اللقاء الكبير فالصخيرات حضر لو رئيس الفيفا وشخصيات مهمة. اسناد مهام قيادية بالاضافة الى نائب رئيس “الكاف” للقجع حتى هي ضراتهم.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا