الرئيسية > تبركيك > لجنة تنظيم مهرجان السينما فالناظور جراو على سهام آسيف ومها بطريقة مهينة والاخيرة ل”كود” : لجنة التنظيم مامربياش
05/05/2015 14:21 تبركيك

لجنة تنظيم مهرجان السينما فالناظور جراو على سهام آسيف ومها بطريقة مهينة والاخيرة ل”كود” : لجنة التنظيم مامربياش

لجنة تنظيم مهرجان السينما فالناظور جراو على سهام آسيف ومها بطريقة مهينة والاخيرة ل”كود” : لجنة التنظيم مامربياش

كود : يونس أفطيط

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن الفنانة المغربية “سهام آسيف” تعرضت رفقة أمها لطرد مهين من طرف أحد أعضاء لجنة التنظيم بمهرجان سينما الذاكرة المشتركة في نسخته الرابعة الذي ينظم بمدينة الناظور.

وكانت آسيف قد حضرت يوم أمس لإفتتاح المهرجان كواحدة من ضيوف المهرجان وبعد نهاية اليوم الاول عادت للفندق رفقة والدتها التي تحضر معها إلى جميع الانشطة والمهرجانات التي تستدعى إليها، حيث فوجئت بأن إدارة المهرجان لم تحجز لوالدتها غرفة ورفضوا أن يقوموا بحجز لها.

وفي اتصال هاتفي قالت الفنانة المغربية ل”كود” أن ما وقع هو إهانة للفن والامهات، مشيرة إلى أنها دائما ما تحضر المهرجانات رفقة والدتها مشيرة إلى أن الامر معمول به حيث يحضر الفنانين رفقة وكلاء أعمالهم وأفراد من أسرهم الذين يرافقونهم في الطرقات المغربية.

واضافت آسيف بأنها الآن في طريق العودة إلى منزلها لكونها لن تتقبل أن تهان أمها أو واحدة من أمهات المغاربة حيث زادت :” فالفندق قالي خالد بنتهامي وهو عضو لجنة التنظيم، حنا ما عرضناش ماماك وماغاديش نديروليها حجز، ويلا ما عجبك حال تقدي تمشي بحالك”.

والدة آسيف قالت بدورها ل”كود” أنها ترسل تحياتها لساكنة الناظور عل حفاوة الاستقبال، مشيرة إلى أنها ومنذ عشرين سنة لم يقع لها موقف كالذي تعرضت له بالناظور من قبل لجنة التنظيم”.

وختمت آسيف بالقول أن السيد ديال لجنة التنظيم مامربيش وخاصو يتربى، مؤكدة أنها دائما ما تدعم الانشطة الثقافية وتقطع مئات الكيلومترات لدعمها ومستعدة دائما حتى لدعمها من مالها الخاص، لكن الذي تعرضت له رفقة والدتها هو إهانة لجميع الامهات، ولا يمكنها تقبل الامر.

أحد الفنانين الذي فضل عدم ذكر إسمه قال ل”كود” : أنا إستغربت البارح كرمو الام عن طريق والدة الطفل المعاق ذهنيا لي مثل في فيلم الافتتاح وفوجئنا اليوم أنهم قاموا بطرد الفنانة سهام آسيف بهاد الطريقة لي كنتأسفو ليها”.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة