الرئيسية > آراء > كريم التازي: النجم الأحمر للاشتراكي الموحد
18/01/2017 10:18 آراء

كريم التازي: النجم الأحمر للاشتراكي الموحد

كريم التازي: النجم الأحمر للاشتراكي الموحد

عبد الصمد بنعباد /////

في إطار الانتقالات الشتوية لتنشيط البطولة الاحترافية، تعاقد نادي “الاشتراكي الموحد” رسميا مع “النجم الأحمر” كريم التازي كقلب هجوم ثاني مساعدا لنبيلة منيب، العقد احتضنه بيت “الأب جيكو” ديال الفريق المجاهد بنسعيد آيت يدر، حفظه الله.

معروف على المهاجم الجديد “الاشتراكي الموحد” اتقانه لخطة اللعب “المخزن 0.2″، القائمة على التحالف مع “المخزن حداثي” عوض “المخزن التقليدي”، من أجل إنجاز التنمية دون حاجة للديموقراطية.

النجم الجديد في نادي “الشمعة” كان من ألمع دوري “20فبراير”، حيث انتزع شهرته الوطنية، وطمح من خلالها للعالمية، قبل أن تعصف بهذه الطموحات البورصة.

آخر ظهور رسمي لكريم التازي كان مع “إلياس العماري” حيث ساهم معه في المباراة الخيرية حول “المصالحة والتاريخ” رفقة محمد معتصم.

وقال موقع “كود” المتخصص شؤون في كرة القدم، إن كريم التازي، عقد لقاء في أحد أيام الجمعة، طلبا للبركة، من شهر دجنبر 2016، مع الرئيس المنتدب لجامعة الأحزاب السياسية محمد حصاد بمقر الجامعة بالرباط. كشفت مصادرنا أن موضوع اللقاء طلب إذن الانتقال إلى نادي “فيدرالية اليسار” في الانتقالات الشتوية.

وأفاد الموقع المتخصص أن النجم الأحمر طلب قبل 7 أكتوبر اللقاء برئيس الفيفا فؤاد عالي الهمة، غير أن هذا اللقاء لم يتحقق. لظروف غير معروفة.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة