الرئيسية > آش واقع > قلناها من قبل وها النتيجة. حادثة سير وسط كورنيش الناظور تنتهي بوفاة شابة كانت على دراجة النارية وهروب مالك الدراجة (صورة)
06/07/2015 07:54 آش واقع

قلناها من قبل وها النتيجة. حادثة سير وسط كورنيش الناظور تنتهي بوفاة شابة كانت على دراجة النارية وهروب مالك الدراجة (صورة)

قلناها من قبل وها النتيجة. حادثة سير وسط كورنيش الناظور تنتهي بوفاة شابة كانت على دراجة النارية وهروب مالك الدراجة (صورة)

كود : يونس أفطيط ==

كما سبق وأشارت “كود” في العديد من المقالات إلى ظاهرة الاسراع والتفحيط في كورنيش مدينة الناظور، منبهة إلى كونه قد يتحول إلى حوادث مميتة، توفيت مساء أمس الاحد شابة تنحدر من المدينة كان رفقة شخص آخر على دراجة نارية سريعة من نوع ” ياماها تي ماكس”.

وكانت الحادثة قد عرفها شارع الكورنيش ليلة أول أمس السبت، حيث كانت الدراجة النارية مسرعة في وسط الكورنيش، قبل أن يتافجئ سائقها بخروج مفاجئ لسيارة من أحد الشوارع الامر الذي أدى إلى إرتطام الدراجة النارية بالسيارة، حيث أصيبت الضحية بإصابات خطيرة، فيما فر سائق الدراجة النارية إلى وجهة مجهولة، إذ علمت “كود” أن أسباب فراره تعود بالاساس إلى عدم توفره على أوراق ثبوتية للدراجة النارية.

ويتحول كورنيش المدينة في غير رمضان إلى حلبة للسباق والتفحيط بين السيارات والدراجات حيث عرضت “كود” العديد من الفيديوهات التي تبين ذلك دون أن يتم ردع المخالفين.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة