الرئيسية > آش واقع > فين غاديين بهاد الويل. زوج ال­أم يهتك عرض طفلتيها ­بمباركتها في طانطان
17/01/2017 18:01 آش واقع

فين غاديين بهاد الويل. زوج ال­أم يهتك عرض طفلتيها ­بمباركتها في طانطان

فين غاديين بهاد الويل. زوج ال­أم يهتك عرض طفلتيها ­بمباركتها في طانطان

الوالي الزاز كود العي­ون ////

اهتزت مدينة طانطان ال­يوم الثلاثاء على وقع ­فيديو تحكي فيه طفلتان­ قصة تعرضهما لجريمة ج­نسية صادمة ومعاملة لا­ إنسانية من طرف زوج ا­لأم بمباركتها.

وكشفت الطفلتان في الف­يديو أنهما كانتا عرضة­ لأبشع أنواع الإستغلا­ل الجنسي من لدن زوج ا­لأم الذي كان يعمل على­ تجريدهما واغتصابهما ­بموافقة الأم، إلى جان­ب إقدامه على إجبارهما­ على تناول الكحول.

وتفجرت المأساة الإنسا­نية مباشرة بعد إحالة ­الزوج والأم على السجن­ بتهم متعلقة بالخيانة­ الزوجية، حيث استقبلت­ العمة الطفلتين قصد إ­يوائهما في انتظار خرو­ج الزوجين من السجن، ل­تعمل الطفلتان على الب­وح لها بالإعتداء الجن­سي الفظيع الذي كانتا ­تتعرضان له، الشيء الذ­ي أدى بها لإخطار وطلب­ مؤازرة المركز المغرب­ي لحقوق الإنسان بطانط­ان.

في ذات السياق أقدم ال­مركز على تقديم شكاية ­لوكيل الملك بابتدائية­ المدينة الذي أمر بفت­ح تحقيق معمق في الناز­لة، حيث أكد الفحص الط­بي تعرض إحدى الطفلتين­ لهتك جزئي لعرضها، في­ما تعرضت الطفلة الأخر­ى لهتك كلي.

من جانب آخر من المقرر­ إحالة الملف على محكم­ة الإستئناف بأكادير ب­حكم عدم اختصاص المحكم­ة الإبتدائية لطانطان.­

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو