الرئيسية > ميديا وثقافة > عارضة أزياء مغربية تخلق زوبعة سياسية في إيطاليا
18/07/2017 09:59 ميديا وثقافة

عارضة أزياء مغربية تخلق زوبعة سياسية في إيطاليا

عارضة أزياء مغربية تخلق زوبعة سياسية في إيطاليا

 

أسماء غربي///

 

عارضة أزياء مغربية تخلق زوبعة سياسية في إيطاليا. سبب هذه هو رواج أخبار عن ربطها علاقة غرامية مع زعيم حزب لاليغا اليميني العنصري ماتيو سالفيني، المعروف عنه معاداة الأجانب المقيمين في بلده، ومحاربة الهجرة من بين ركائز برنامج حزبه.

 

وكان الحديث عن علاقة الحسناء المغربية، أحلام البرينيس، والزعيم العنصري لا يتعدى حدود الشك في صحة هذا الخبر، قبل أن يأتي الـاكيد وسائل الإعلام إيطالي، التي أكدت، منذ يومين، إنهاء صديقة سالفيني السابقة ومقدمة البرامج التلفزيونية إليزا إزواردي علاقتها به، ودخولها في علاقة جديدة مع محام من مدينة روما.

 

ونشرت مجلة (كي) صورة للحبيبة السابقة للسياسي اليميني الإيطالي، وهي تقبل رجلا آخر، مبرزة أنه، بالتزامن مع هذه الواقعة، بدأ الحديث عن كون الفتاة تنتقم منه بسبب ارتباطها بالحسناء المغربية.

 

من جهتها، أكدت يومية “إل تيمبو” الورقية، في عددها اليوم الثلاثاء، أن سالفيني وقع في حب الفتاة المغربية التي سبق وشاركت في مسابقة ملكة جمال إيطاليا سنة 2015، ووصلت مراحلها النهائية، رغم أنها تلقت تهديدات بتصفيتها لاتهامها بـ “الإساءة لصورة المسلمات في إيطاليا”، كما أنها فازت سنة 2014 بلقب أجمل أنيقات جهة فريولي فينيتسيا جوليا.

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة