الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: متولي راجع للخضرا ولاعبو الكاك دايرين إضراب ومحترفين خارج حسابات الزاكي
09/02/2016 06:17 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: متولي راجع للخضرا ولاعبو الكاك دايرين إضراب ومحترفين خارج حسابات الزاكي

سبور جورنالات بلادي2: متولي راجع للخضرا ولاعبو الكاك دايرين إضراب ومحترفين خارج حسابات الزاكي

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (09 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لاعبو الكاك يضربون

 

خصصت “الصباح” حيزا مهما لمتابعة ما يحدث في “الكاك”. وكتبت، في خبر حمل عنوان “لاعبو الكاك يضربون”، أن لاعبي النادي القنيطري قاطعوا المباراة الإعدادية، التي جمعت الفريق بأولمبيك آسفي، أول أمس الأحد، بملعب الأب جيكو في الدار البيضاء، في سياق استعدادات الفريقين، لإياب بطولة القسم الكروي الجاري.

 

وجاء في باقي العناوين “داكوستا يغيب عن مباراة الرأس الأخضر”، و”لقجع يعلق دعمه لسلة بركان”، و”حميدوش: تجاوزنا مرحلة الفراغ”، و”50 طلبا للمشاركة في طواف المغرب”، و”الربيعي يعود إلى الحلبة”، و”تحكيم موريتاني لخريبكة في دوري الأبطال”، و”مباراة الرجاء والفتح في موعدها”، و”الرجاء ينهي استعداداته بتعادل أمام طنجة”، و”كاف تفتح ملف عقوبات المغرب”، و”فال حاضر أمام جمارك النيجر”، و”دوري دوي بتطوان”، و”أربعة أندية تقاطع بطولة السلة”، و”نجم الشباب يعود إلى الأضواء”، و”جامعة لقجع.. قاطرة بعربات معطلة”.

 

محترفان خارج حسابات الزاكي

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بجديد المنتخب. وأفادت، في خبر تحت عنوان “برادة وتغدويني خارج حسابات الزاكي ضد الرأس الأخضر”، أن عبد العزيز برادة، لاعب مارسيليا الفرنسي، وعدنان تغدويني، لاعب مالقا الإسباني، باتا خارج حسابات الناخب الوطني بادو الزاكي، في المباراة ضد الرأس الأخضر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017.

 

وعنونت باقي المواد بـ “طنان يسجل أول هدف مع سانتتيان”، و”المحمدي يطمئن الزاكي قبل مواجهة الرأس الأخضر”، و”أوساغونا وبوطيب يغيبان عن الرجاء ضد الفتح”، و”تأهل 3 أبطال للتيكواندو إلى أولمبياد البرازيل”، و”خماسية الراسينغ البيضاوي تؤزم وضعية الكوديم”، و”حيكم زياش أفضل لاعب في توينتي”، و”لقجع يقدم اليوم حصيلة خالية من الإنجازات”، و”الجامعة تنجح في معركة الطاس وتفشل في سياسة الكرة”، و”الرأس الأخضر تستقبل الأسود يوم 26 مارس المقبل”، و”لجنة الأخلاقيات.. الكيل بمكيالين”، و”لاعبو الكاك يضربون عن مواجهة أولمبيك آسفي”، و”ميكاييل بابا توندي: حققت حلمي باللعب للرجاء البيضاوي”، و”الجامعة تضيف سبعة أعضاء بلجنة النزاعات”، و”غامتيل يصل اليوم إلى مراكش لمواجهة خريبكة”.

 

متولي راجع للرجاء

 

أعادت “أخبار اليوم” الحديث عن احتمال عودة محسن متولي إلى الدوري المغربي. وكشفت، في خبر حمل عنوان “متولي مستعد للعودة إلى البطولة الوطنية”، أن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، يسير نحو مصالحة الجماهير بعد أن ربط اسم محسن متولي، المحترف في صفوف الوكرة القطري، من جديد، بالعودة إلى البيت الأخضر.

 

وجاء في باقي العناوين “الفيفا ينصف الفتح بـ 60 مليونا ضد الصفاقسي”، و”زياش ينتفض في وجه جماهير تيفنتي”، و”الرجاء.. الإصابة تغيب النيجيري أوساغونا لأسبوعين”، و”المغرب التطواني ينظم النسخة الثالثة لدوري الحمامة البيضاء”، و”المغربي سايس على رادار برشلونة”.

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 10:30

درنا الرقمنة بكري.. الوزيرة مزور فتحات كونكور مدير التحول الرقمي ومن الشروط تجيب خمس نسخ ورقية من الضوسي باش دفع للمنصب

26/04/2024 10:00

الإبراهيمي كيرد على أبواق الكابرانات: ما يمكنش الكاف يخلي الأندية الجزائرية تدير خريطة وهمية فالتونيات حيث هو أصلا معترف بمغربية الصحرا

26/04/2024 09:44

جنايات فاس فرقات 30 عام ديال السجن فجلسة وحدة على متهمين بـ”السرقات الموصوفة”

26/04/2024 09:30

فجنوب غرب الداخلة.. البحرية الملكية،إنقاذيي روايال عتقات 85 حراگ من دول أفريقيا جنوب الصحرا

26/04/2024 09:20

الجو غيتقلب.. غيام وشتا رعدية فأقصى جنوب بلادنا ومتفرقة فمرتفعات الأطلس الكبير والصغير

26/04/2024 09:00

سكوب. فضيحة كبيرة فمجلس المستشارين. حروب الاستقلاليين مشات بعيد. الوزير الاستقلالي مزور ضارب مع مستشار استقلالي وبقات ليهم غير البونية فلجنة كيرأسها استقلالي

26/04/2024 08:29

معرض لفلاحة 16 بمكناس كبر وخاصو يتوسع. دورة مقادة كان مشكوك فيها 3 اشهر. اقبال كبير وتجاوب مزيان وحركة دايرة

26/04/2024 08:00

قفروها الكابرانات على لالجيري: القضية ما فيهاش غير 3 لزيرو.. خطية قاصحة كتسناهم بسبب ماتش بركان والمنتخبات والأندية الجزائرية مهددة ما تلعبش عامين