الرئيسية > جورنالات بلادي > سبور جورنالات بلادي2: رينار غادي يدرب الأسود بهذا الأجر الشهري والبوشحاتيى يستقيل
12/02/2016 06:01 جورنالات بلادي

سبور جورنالات بلادي2: رينار غادي يدرب الأسود بهذا الأجر الشهري والبوشحاتيى يستقيل

سبور جورنالات بلادي2: رينار غادي يدرب الأسود بهذا الأجر الشهري والبوشحاتيى يستقيل

 

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (12 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

البوشحاتي يستقيل

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد جامعة الكرة. وكتبت، في خبر حمل عنوان “البوشحاتي يستقيل من رئاسة لجنة المنتخبات بالجامعة”، أن نور الدين البوشحاتي قدم استقالته من لجنة المنتخبات احتجاجا على إقالة بادو الزاكي من تدريب المنتخب في هذا الوقت، مشيرة إلى أن قرار العضو الجامعي جاء بعد اجتماع ضم رئيس الجامعة فوزي لقجع ونائبه.

 

وجاء في باقي العناوين “تحويل لجنة المنتخبات الوطنية إلى مديرية”، و”150 مليون سنتيم للزاكي بعد الإقالة”، و”الجامعة تعلن يوم الاثنين رسميا عن التعاقد مع رونار”، و”رونار يستعين بحجي استعدادا لمباراة الرأس الأخضر”، و”رونار أحسن مدرب في إفريقيا سنة 2015″، و”رونار كان يتقاضى 50 ألف يورو بالكوت ديفوار”، و”أولمبيك خريبكة يعود إلى دوري الأبطال عبر بوابة غامتيل”، و”خمسة لاعبين يغيبون عن الرجاء ضد الفتح”، و”بابا توندي ينفي معاناته من مشاكل مع الرجاء”.

 

ها شحال غادي يشد رينار

 

نشرت “الصباح” معطيات جديدة حول التعاقد مع رينار. وأفادت، في خبر تحت عنوان “65 مليونا راتب رينار”، أن مصادر قريبة من جامعة كرة القدم كشفت أن هيرفي رينار، المدرب المرتقب للمنتخب الوطني سيتقاضى راتبا شهريا بقيمة 65 مليون سنتيم.

 

وعنونت باقي المواد بـ “ثعلب لترويض الأسود”، و”المواقع الاجتماعية تهاجم الجامعة”، و”الجامعة تحتفظ بلكحل وحجي”، و”البنزرتي: نجم الساحل يمنعني من المغرب”، و”حجي: سأظل رهن إشارة الجامعة”، و”المدرسة الفرنسية تحتكر تدريب الأسود”، و”أمن البيضاء يتشبث بسقف 20 ألف تذكرة”، و”أوراش يفتح النار على معارضيه”، و”أولمبيك خريبكة.. حلم إفريقي في موسم البقاء”، و”الضرائب توحد الأندية”، و”درار ينتظر عقوبة قاسية بفرنسا”، و”تألق مغربي بنصف ماراثون ألميريا”، و”البحري: دكة الاحتياط سبب رحيلي عن الوداد”، و”الرجاء يفتتح الإياب باختبار أمام الفتح”.

 

عجلة الدوري تعود للدوران

 

تطرقت “أخبار اليوم” إلى الدوري المغربي للمحترفين. وكشفت، في خبر حمل عنوان “البطولة تعود إلى الدروان والجولة 16 تقام في 5 أيام”، أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم تعود إلى الدوران، انطلاقا من اليوم الجمعة، بإجراء المباراة الافتتاحية بين الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي.

 

وجاء في باقي العناوين “إعفاء الزاكي من منصبه يسقط موقع الجامعة”، و”أيت علا: إضراب لاعبي الحسنية غير مبرر الأزمة طارئة”، و”عرض كبير للدولي حكيم زياش من الدوري الصيني”، و”الإجماع بالتصفيق يغضب رئيس الجامعة لقجع”، و”جامعة لقجع ودومينو إعفاء الأطر المغربية”.

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة