الرئيسية > ميديا وثقافة > دعاية انتخابية للعدالة والتنمية على الفيسبوك يوم الاقتراع. انصار البيجيدي ينشرون صور الورقة الفريد للتصويت من داخل المعزل (صور)
04/09/2015 14:12 ميديا وثقافة

دعاية انتخابية للعدالة والتنمية على الفيسبوك يوم الاقتراع. انصار البيجيدي ينشرون صور الورقة الفريد للتصويت من داخل المعزل (صور)

دعاية انتخابية للعدالة والتنمية على الفيسبوك يوم الاقتراع. انصار البيجيدي ينشرون صور الورقة الفريد للتصويت من داخل المعزل (صور)

كود مكتب الرباط ////
تصويت 1
في دعاية مباشرة للتصويت على حزب العدالة والتنمية، لجأ عدد من أنصار الحزب إلى نشر صور لورقة تصويتهم وقد صوتوا لصالح المصباح، على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وغزت صور الورقة الفريدة للتصويت التي تُظهر وضع علامة على رمز المصباح في الخانتين المخصصتين للجماعات وللجهات، في مخالفة واضحة للقانون الذي يمنع ادخال الهاتف والات التصوير الى مكاتب التصويت.

وفي السياق نفسه، لجأ ناشطون على الفايسبوك الى نشر صور تظهم انهم صوتوا، حيث يظهر المداد المستعمل في التصويت على اصابعهم، مرفقين الصور بتعليقات تشير الى تصويتهم لفائدة العدالة والتنمية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو