الرئيسية > > جورنالات بلادي2: المواقع الإباحية تضع المغرب في القمة وعصابة تختطف شرطيا وجثة عنصر من الحرس الملكي تستنفر أمن مراكش
23/08/2017 20:14

جورنالات بلادي2: المواقع الإباحية تضع المغرب في القمة وعصابة تختطف شرطيا وجثة عنصر من الحرس الملكي تستنفر أمن مراكش

جورنالات بلادي2: المواقع الإباحية تضع المغرب في القمة وعصابة تختطف شرطيا وجثة عنصر من الحرس الملكي تستنفر أمن مراكش

 

كود:

 

وقفت «كود» خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة، الخميس (24 غشت 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة:

 

عصابة تختطف شرطيا

 

كشفت «الصباح»، في خبر عنونته ب «عصابة تختطف شرطيا»، أن مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية بسيدي سليمان، الاثنين الماضي، فكت لغز اختطاف شرطي مرتديا زيه الرسمي حاملا سلاحه الوظيفي في مدارة طرقية بالمدينة من قبل ثلاثة أشخاص كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات، وتوجهوا به على ثلاثة كيلومترات.

 

وجاء في باقي العناوين « هذا ما ينتظر المغرب من دمار بسبب المونديال»، و«خلية ريبول لها ارتباطات في بلجيكا وفرنسا»، و«أسلحة و12 طنا من الحشيش بالدريوش»، و«1989 منزلا آيلا للسقوط.. مسؤولية من؟».

 

المواقع الإباحية تضع المغرب في القمة

 

أفادت «الأحداث المغربية»، في خبر حمل عنوان «المواقع الإباحية تضع المغرب في القمة»، أن موقع «أليكسا»، المتخصص في إحصائيات وترتيب المواقع الإلكترونية على الإنترنيت، يسجل من جديد إقبال المغاربة على مشاهدة المواقع الإباحية بشكل ملف.

 

وعنونت باقي المواد ب «من يملك مفاتيح الأزمة»، و«فضيحة الطوبيس.. الحقاوي في قلب العاصفة»، و«نفايات العيد تتربص بالبيضاء»، و«انفصاليو الداخل يستعدون للشغب»، و«بقايا خلية برشلونة تتساقط بالمغرب».

 

جثة عنصر من الحرس الملكي تستنفر أمن مراكش

 

أكدت «أخبار اليوم»، في خبر عنونته ب «جثة عنصر من الحرس الملكي تستنفر أمن مراكش»، أن الأمن بمراكش فتح تحقيقا بعد العثور على عنصر من الحرس الملكي جثة هامدة بمنزله الكائن بحي «الزيتون 4» بمقاطعة (كليز)، حوالي العاشرة من ليلة الثلاثاءـ الأربعاء الماضية، وكانت الجثة في بداية التحلل.

 

وجاء في باقي العناوين «تداعيات خلية برشلونة تصل إلى المغرب»، و«حجاب الحقاوي وسط بوليميك بين البيجيدي ومدير في ميدي 1 تي في»، و«فسخ عقد أونيب لتوزيع الماء في الكاميرون»، و«نيران في طائرة تركية ترعب المغاربة»، و«القضاء بدون تفتيش»، و«فضال يعتزل اللعب دوليا بسبب تهميش رونار»، و«الملك سلمان ينهي عطلته بطنجة».

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة