الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1. اعتقال عروس بعد أقل من أسبوع على زفافها رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بمراكش وطائرة بنكيران الخاصة لتأطير حملة “المصباح” تكلف 31 مليونا
04/09/2015 22:03 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1. اعتقال عروس بعد أقل من أسبوع على زفافها رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بمراكش وطائرة بنكيران الخاصة لتأطير حملة “المصباح” تكلف 31 مليونا

جورنالات بلادي1. اعتقال عروس بعد أقل من أسبوع على زفافها رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بمراكش وطائرة بنكيران الخاصة لتأطير حملة “المصباح” تكلف 31 مليونا

 

كود:

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة يومي والسبت والأحد 5 و6 شتنبر 2015، على مجموعة من العناوين البارزة.

 

اعتقال عروس بعد أقل من أسبوع على زفافها رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بمراكش

 

ونبدأ مع “الأخبار” التي أكدت أن مصالح الدرك الملكي بالمدينة الجديدة “تامنصورت” بضواحي مراكش، أوقفت فتاة حديثة العهد بالزواج رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس، مساء أول أمس الخميس. وبحسب مصادر من عين المكان، فإن العروس التي لم يمض على زواجها سوى أقل من أسبوع، والبالغة من العمر حوالي 35 سنة، كانت رفقة عشيقها بأحد المنازل يمارسان الجنس، قبل أن تباغتهما مصالح الدرك وتقتحم عليهما خلوتهما وتوقفهما.

 

وجاء في باقي العناوين “الأصالة والمعاصرة يلتمس محاكمة بنكيران أمام الغرفة الجنائية بمحكمة النقض”، و”ضحايا الانتخابات.. هكذا انتهوا منتحرين ومفلسين ومختلين ومعتقلين وأصحاب عاهات”، و”إصابات في هجوم على مسيرة الكراطة المطالبة برحيل أوزين بواد إفران”، و”مستشار بحزب العدالة والتنمية ينسب المشاريع التي قام بها الملك لنفسه”، و”البام يتهم أنصار الاستقلال بالاعتداء على أتباعه بالحسيمة”، و”رشق سيارة قائد بفاس مباشرة بعد إشرافه على هدم بناء عشوائي”، و”هكذا فرضت المعارضة على الخلفي منع إشهار البقمار بالقنوات التلفزية”، و”المغراوي يتبرأ من تلميذه القباج الذي يدعم العدالة والتنمية”، و”البناء العشوائي بالخميسات يتسبب في إصابة قائد وإدخال عون سلطة إلى المستعجلات”، و”شرطي بالحاجب يستخدم سلاحه الوظيفي ويصيب أحد معترضي سبيل المارة برصاصة”.

 

طائرة بنكيران الخاصة لتأطير حملة “المصباح” تكلف 31 مليونا

 

وأفادت “المساء” أن مصاريف تنقلات عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، للمهرجانات الخطابية التي نظمها حزب “المصباح”، خلال فترة الحملة الانتخابية، بلغت حوالي 31 مليون سنتيم.

 

وحسب وثيقة صادرة عن السكرتارية العامة لحزب العدالة والتنمية، حصلت الجريدة على نسخة منها، فقد بلغت التكاليف المالية لمجموع تنقلات عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، على متن طائرة خاصة، استأجرها الحزب فيمختلف المدن المغربية، ما مجموعه 31 مليون سنتيم، و419 درهما، موزعة على مجموعة من المدن التي حل بها بنكيران.

 

وجاء في باقي العناوين “مسدس وعصي وحجارة في مواجهات عنيفة في اليوم الأخير من الحملة”، و”الأوروبيون يقترحون على المغرب إقامة مراكز للاجئين السوريين”، و”وزير الخارجية الإيراني يشرح  أسباب إقصاء المغرب من زيارته لشمال إفريقيا”، و”رغم الأزمة.. الدار البيضاء تضم 2500 مليونير”، و”خاص: هكذا تحولت سبتة إلى حاضنة لمقاتلي داعش”، و”سندباد.. أبناء الفقراء محرومون من حديقة التهمت 40 مليارا”، و”ملف الأسبوع: هل المغاربة حقا سحرة بامتياز؟”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي

26/04/2024 13:40

الحبس ديال “سات فيلاج” تشد بصفة نهائية ومندوبية السجون وزعات المحابسية اللي كانوا فيه على حبسات أخرى

26/04/2024 13:20

تسوية وضعية البنايات اللي ماشي قانونية.. الوكالات الحضرية بدات فتنزيل دورية الوزيرة المنصوري

26/04/2024 13:00

الزوات على قضية بركان والكابرانات: لا خوف على الفريق المغربي راه الطاس والفيفا ما كيعترفوش بقانون الغابة

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية