الرئيسية > كود سبور > تطور مثير يصدم جمهور الأهلي.. الزمالك يشعل صفقة إيفونا بمكالمة مع الناصري.. وها شحال غادي يعطي والفلوس كاش
30/06/2015 11:17 كود سبور

تطور مثير يصدم جمهور الأهلي.. الزمالك يشعل صفقة إيفونا بمكالمة مع الناصري.. وها شحال غادي يعطي والفلوس كاش

تطور مثير يصدم جمهور الأهلي.. الزمالك يشعل صفقة إيفونا بمكالمة مع الناصري.. وها شحال غادي يعطي والفلوس كاش

 

 

كود سبور:

 

في تطور سريع للأحداث في صفقة الغابوني إيفونا، مهاجم الوداد، أجرى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اتصالا هاتفيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، برئيس الوداد سعيد الناصري، أكد له خلالها أن الزمالك يجدد عرضه لضم ايفونا، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وقال مرتضى لرئيس الوداد، حسب ما أكدته “اليوم السابع”، إن الزمالك تراجع عن الصفقة بعدما تمسك جمهور الوداد ببقاء اللاعب، ولكن في حالة استقرار إيفونا على مغادرة المغرب فإن الزمالك يرغب بقوة في التعاقد معه.

 

وأكد رئيس الزمالك لنظيره في الوداد أنه يتعهد بدفع قيمة انتقال ايفونا وهو مليون و800 ألف دولار “كاش” مع إمكانية زيادة المقابل المادي ليصل إلى 2 مليون دولار، ما أدى إلى اشتعال الصفقة مرة أخرى، في ظل الأنباء التي تؤكد اقتراب الأهلي من ضم اللاعب خلال الساعات المقبلة.

 

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو