الرئيسية > كود سبور > الرجاويين تصطاو. غير عطيوني رئاسة الرابطة الاحترافية ولا نستاقل. لهذا السبب استقال بودريقة+ بلاغ الاستقالة
26/03/2015 10:51 كود سبور

الرجاويين تصطاو. غير عطيوني رئاسة الرابطة الاحترافية ولا نستاقل. لهذا السبب استقال بودريقة+ بلاغ الاستقالة

الرجاويين تصطاو. غير عطيوني رئاسة الرابطة الاحترافية ولا نستاقل. لهذا السبب استقال بودريقة+ بلاغ الاستقالة

أحمد الطيب – الرباط——-

حسم رئيس نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، محمد بودريقة، في موقفه من الجامعة الملكية لكرة القدم، التي يترأسها، فوزي لقجع، حيث أعلن رسميا استقاته من المكتب الجامعي لكرة القدم.

وأرجع بودريقة، سبب استقالته، إلى ما أسماه “الحملة الشرسة و الممنهجة التي طالت فريق الرجاء منذ فترة ليست بالقصيرة”.

وبحسب ما نشره الموقع الالكتروني لـ”نادي الرجاء البيضاوي”، ليلة الأربعاء /الخميس، مباشرة بعد نهاية المباراة التي عرفت خسارة النادي، أكد في بيان، أن استقالة محمد بودريقة، من المكتب الجامعي جاءت بسبب “الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في كثير من المباريات بشكل كان له بالغ الأثر على نتائج عدد من مبارياته و منها مباراة حسنية أكادير الأخيرة باحتساب هدف من تسلل واضح للمنافس و اتخاذ قرارات أضرت بالفريق”.

وأضاف أن هذه الاستقالة تأتي بعد “محاولة البعض الإصطياد في الماء العكر و استغلال الأوضاع الحالية لضرب مصالح النادي الكبير و استهداف شخصي و أنا الذي قدمت الكثير و ضحيت بالغالي و النفيس للحفاظ على إشعاع و صورة الرجاء و مكانته العالمية”.

وهذا البلاغ الصحفي، الذي قرر فيه بودريقة، تقديم الاستقالة من المكتب الجامعي :

قررت و بعض فترة تأمل طويلة و دراسة للقرار من مختلف جوانبه الإقدام على القرارات التالية:

– أعلن استقالتي من المكتب الجامعي الحالي و ذلك للتخلص من حالة ازدواجية المهام ( عضو جامعي و رئيس فريق)، بعدما عانى الرجاء من ظلم قرارات تحكيمية و من تغاضينا عن التصعيد كي لا يتهمنا البعض باستغلال المنصب و النفوذ،وهو ما سيتيح أمامي فرصة الدفاع عن مصالح فريقي بطريقة حيادية و دون تداخل للإختصاص و القبعات.

– إجراء بحث معمق و دقيق في أسباب تراجع النتائج محليا و التوفق قاريا.

– فتح نقاش هادف و إيجابي لتحديد المسؤوليات و تحميل كل طرف ثبت تقصيره المسؤولية و فق ما يمليه التعاقد و يفرضه واجب احترام النادي و مكانته.

– الإعلان عن جمع عام استثنائي تاريخي و غير مسبوق سيتم على ضوئه اتخاذ قرارات كبيرة جدا و ذات تأثير كبير على مستقبل الفريق و ذلك بتسريه تاريخ انعقاده يوم 5 يونيو القادم إنشاء الله.ولأني كنت دائما رهن إشارة فريقي في السراء و الضراء، و لإيماني القوي أن الرجاء قادرة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار

26/04/2024 11:55

نسبة انتشار التدخين بين التلاميذ اللي عمرهم بين 13 و15 عام وصلات لـ6 % وبنموسى: الظاهرة من الأسباب المباشرة ديال ضعف التحصيل الدراسي

26/04/2024 11:43

واحد من صناع حكام الجزائر.. الجنرال توفيق مدين فـ”فيديو نادر” ف1975: خاص نضعفو المغرب سياسيا واقتصاديا وندمرو الاستقرار ديالو وأو حاجة نديرو نطردو 40 ألف مغربي

26/04/2024 11:30

فضايح جديدة فالبرنامج الاجتماعي “أوراش” وصلات للنيابة العامة ففاس: تلاعبات وتزوير وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة

26/04/2024 11:25

واش غايسمعو ليه؟.. بركة خايف يتفركع المؤتمر وصيفط رسالة للمؤتمرين: استحضروا التوافقات البناءة وقيم حب الوطن – فيديو