الرئيسية > آش واقع > اعتقال المومس التي أبرزت مؤخرتها في الفيديو الإباحي الذي هز الفايس وشوه المغرب ورواية جديدة عن بطل الشريط
04/03/2015 12:00 آش واقع

اعتقال المومس التي أبرزت مؤخرتها في الفيديو الإباحي الذي هز الفايس وشوه المغرب ورواية جديدة عن بطل الشريط

اعتقال المومس التي أبرزت مؤخرتها في الفيديو الإباحي الذي هز الفايس وشوه المغرب ورواية جديدة عن بطل الشريط

عمـر المزيـن وهند لكلاوي كود//

علمت “كود” أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أوقفت يومه الثلاثاء (3 مارس 2015)، المومس التي ظهرت على شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تبرز مؤخرتها أثناء تصويرها من الخلف من قبل مواطن، قبل أن يردد: “الترمة المغربية”.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها “كود” من مصادر مطلعة على سير القضية، فإن المعنية بالأمر تم توقيفها من قبل أمن طنجة، إثر مذكرة بحث وطنية كانت مصالح الأمن بمراكش قد عممتها بحقها على الصعيد الوطني.

وكان الفيديو الذي يبدو أنه صور في مدينة مراكش قد أثار غضب من شاهدوه، خصوصا أن بطله كان يطلب من المومس أن تردد وراءه.. أبو فاضل.. تعال عندنا للمغرب والله تستانس… محمد محمود.. تعال عندنا للمغرب تكفا”.

وفي موضوع ذي صلة علمت “كود” إن الشريط الجنسي الذي صورت وقائعه بمنطقة النخيل السياحية بمراكش، يظهر فيه الخليجي المنتشي بفحولته الجنسية وهو يردد كلمة المؤخرة بما يقابلها بالكلام العامي البديئ، فيما عشيقته المغربية منحنية حتى تظهر مؤخرتها بطريقة واضحة، وهي تكرر ما يطلبه منها الزبون الخليجي في رسالة موجهة الى اصدقائه من أجل السفر للمغرب للمتعة والجنس الرخيص.

الفيديو خلق حالة استنفار في أوساط أجهزة لأمن بمراكش من أجل الوصول الى مكان تصويره وملابسات انتشاره بين العديد من شباب المدينة الحمراء.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة