الرئيسية > آراء > اخبار الطنز: طواف فرنسا للدرجات..اكتشاف اول حالة تناول دواء “مجهود” ومكتشفه بنكيران /فيديو/ !
27/07/2015 09:01 آراء

اخبار الطنز: طواف فرنسا للدرجات..اكتشاف اول حالة تناول دواء “مجهود” ومكتشفه بنكيران /فيديو/ !

اخبار الطنز: طواف فرنسا للدرجات..اكتشاف اول حالة تناول دواء “مجهود” ومكتشفه بنكيران /فيديو/ !

اسرافيل كود ////

في تصريح له قال السيد ابن كيران ان “مجهود” الطبيب افضل وسيلة للعلاج الفعلي، دون الاستعانة بالسونار والايكوغرافي وباقي الاجهزة ،مما جعل المختبرات العالمية تنكب على صناعة دواء جديد اطلقت عليه اسم “مجهود” من شأنه ان يعالج عدد من الامراض الفتاكة ،من بينها الملاريا والحمى الاسبانية ،وتليف الكبد ،والتهاب المفاصل ..الخ.

أول ضحايا دواء “مجهود” ،الدراج الاسترالي جيف هبرسون ، الذي تعرض الى كشف مفاجئ ،من طرف لجنة مراقبة طواف فرنسا للدرجات الهوائية،بعدما اثار حوله الشكوك بسبب قطعه المسافة التي تربط مدينتي بوردو و نانط في ظرف قياسي ،يتجاوز سرعة سيارة فورميلا 1.

اكدت النتائج تواجد مادة التسنيول بكثافة في بول الدراج الاسترالي، وهي مادة محظورة، تدخل في خانة المنشطات الممنوعة،مما ادى الى استبعاد جيف هبرسون من السباق ،وسحب كل القابه السابقة.

في تصريح له لقناة اورو سبور، نفى المتسابق الاسترالي، تعاطيه للمنشطات ، وحمل المسؤولية لطبيبه الخاص، الذي منحه دواء “مجهود” من اجل معالجة صداع الرأس الذي كان يعاني منه، دون ان يعلم ان هذا الدواء الجديد يحتوي على جزيئة التسينول.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028