الرئيسية > آش واقع > فضيحة الجنس مقابل الماستر ف كلية التربية: طالبة تصرخ عبر “كود”: الأستاذ شد عليا الباب وها شنو دار ليا
14/02/2019 11:00 آش واقع

فضيحة الجنس مقابل الماستر ف كلية التربية: طالبة تصرخ عبر “كود”: الأستاذ شد عليا الباب وها شنو دار ليا

فضيحة الجنس مقابل الماستر ف كلية التربية: طالبة تصرخ عبر “كود”: الأستاذ شد عليا الباب وها شنو دار ليا

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

فضيجة جديدة تهز الجامعة المغربية وهاد المرة ضحاياها طالبات كيقراو فالسنة الثانية سلك الماستر بكلية علوم التربية بالرباط شعبة “تدبير الرأسمال البشري والتواصل”، اتهمت جوج منهوم الأستاذ المسؤول عن الشعبة، “ي.ص”، أستاذ التعليم العالي بكلية علوم التربية بمدينة العرفان بالرباط، بالتحرش الجنسي واستغلال موقعه والتضييق عليهن.

طالبة من بين هاد الضحايا قدمت لـ”كود” تفاصيل صادمة على ما تعرضت له بداخل الجامعة. تفاصيل هاد القضية تحكيها الضحية الطالبة لـ”كود” من البداية ديالها. وقالت على أنه شي خلاف كان عندها مع صاحبتها وهاد الخلاف تافه بزاف واستغلو داك الأستاذ وناض يخرجها من قاعة الدراسة، وقالها عايني على برا حتى دير 4 وأجي عندي.

وأضافت الطالبة: “مني مشيت عندو مع 4 قاليا سيري حتى لـ6 وأجي عندي دبا راني خدام وبعدها مني مشيت عندو قاليا نتلقوا حدا لافاك ديال الآداب ونمشيو ف الطونوبيل لكن أنا رفضت وبعدها مني جيت نهضر على المشكل بدا يقيص ليا فيدي ويعنقي وبدا يتحرش وانا خفت”.

وتابعت هاد الطالبة تصريحها مع “كود” بالقول: “شد عليا البيرو وحاولت نتحايل عليه باش تخرج، وهادشي راه طاري لبزاف ديال الطالبات من البرومسيو الاول، وشاد زكاير معاهوم، وقاليا اعطيتيك فرصة لكن معرفتيش تستغليها”.

وماشي غير هادشي. تُضيف هاد الطالبة بنبرات لا تخلو من الحزن، قائلة: “عندي تسجيل صوتي كيقوليا فيه خاصك تقربي ليا ويلا بغيتي نسامحك خاصك تبوسني، ودبا كنطالب ميبقاش هاد الأستاذ مشرف على الماستر ورد الاعتبار ليا، ودبا راه حابسني على قرايتي”.

موضوعات أخرى

29/04/2024 19:30

الراپ كيدخل للبنيقة. كيفاش اغنية توصل جوج راپورات للحبس وسلفي هدد بحرب اهلية وامام كفر الاحزاب ما هدر معاه حد

29/04/2024 19:20

واش ممكن تكون عندنا طائرة مغربية الصنع 100 فالمائة؟..ها جواب وزير الصناعة

29/04/2024 19:00

الصحافي..ذلك الكائن المضروب! لم تعد السلطة مضطرة إلى قمع الصحافة والتضييق على حريتها بعد أن أصبح ذلك من اختصاص مؤتمرات الأحزاب والمهن الحرة

29/04/2024 18:30

سكوب. إنهاء مهام المقرر العام لمجلس المنافسة للي علن على اتفاق “العقوبات” مع شركات المحروقات وغرمها بـ1.8 مليار درهم

29/04/2024 18:10

بلينكن: التطبيع الإسرائيلي السعودي قرب يكتمل والرياض ربطاتو بوضع مسار واضح لإقامة دولة فلسطينية

29/04/2024 17:43

غامبيا جددات دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وأكدات أهمية المبادرة الملكية الأطلسية