الرئيسية > آش واقع > بعد ما رفض لقائو. شخص تلاح قدام الطونوبيل ديال والي العيون
31/01/2019 16:40 آش واقع

بعد ما رفض لقائو. شخص تلاح قدام الطونوبيل ديال والي العيون

بعد ما رفض لقائو. شخص تلاح قدام الطونوبيل ديال والي العيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

علمت “كود” من شهود عيان، أن حالة إستنفار قصوى قد شهدها محيط فندق “البرادور” لمدينة العيون، زوال اليوم الخميس، بعد أن إستنجد والي جهة العيون الساقية الحمراء بالمصالح الأمنية لمواجهة شخص يحمل ملفا مطلبيا.

وحسب الشهود ل”كود”، فقد إحتج شخص على والي جهة العيون الساقية الحمراء، يحظيه بوشعاب، عندما منع سيارته من العبور مستنجدا به لحل ملف مطلبي عالق لدى ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، دون أن يُعيره والي الجهة أي اهتمام، مضيفين أن الشخص دأب على التردد على مقر الولاية الجهة للقاء الوالي يحظيه بوشعاب، دون أن يتأتى له ذلك، قبل أن يعاود زيارته لمقر ولاية الجهة اليوم، ويصطدم بمنعه مجددا من لقاء والي الجهة يحظيه بوشعاب.

ويردف الشهود أن الشاب غادر مقر الولاية، قبل أن يتفاجأ بوالي الجهة يقود سيارته من نوع “مرسيديس”، متوقفا في إشارة المرور المحاذية للوحدة الفندقية سالفة الذكر، ليتوجه صوبه مستعطفا إياه، بيد ان والي الجهة حاول مغادرة المكان دون التمكن من ذلك بسبب منعه من لدن الشخص، إذ ظل حبيس سيارته في إنتظار المخلص الذي لم يكن سوى المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان على عجل.

موضوعات أخرى

30/04/2024 18:00

كنز عند الحكومة! قريبا سنصبح بلادا ثرية وما علينا إلا أن نستعد. ويشتري كل واحد من الدشداشة التي تليق به. و يستقدم من الآن خادمة سريلانكية. وسائقا هنديا

30/04/2024 16:50

حوادث السير ديال سيمانة فالمناطق الحضرية: 17 قتيل و2894 جريح فيهم 92 حالتهم خطيرة

30/04/2024 16:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة طلبات تخفيض ميزانية “مينورسو” المقترحة هاد العام (الجزء 2)