الرئيسية > آش واقع > الخارجية الإسبانية: موقفنا من نزاع الصحرا ثابت وهاذي هي سياسة الدولة
28/11/2020 14:30 آش واقع

الخارجية الإسبانية: موقفنا من نزاع الصحرا ثابت وهاذي هي سياسة الدولة

الخارجية الإسبانية: موقفنا من نزاع الصحرا ثابت وهاذي هي سياسة الدولة

محمود الركيبي- مكتب العيون //

وزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية أرانشا غونزاليس لايا، أكدات بأن موقف المملكة الإسبانية من نزاع الصحراء “يظل دائما دون تغيير”، لأن الأمر يتعلق بـ“سياسة دولة”.

رئيسة الديبلوماسية الإسبانية، أشارت إلى أنه “داخل حكومة ائتلافية مثل حكومتنا، قد تكون هناك آراء مختلفة وحساسيات مختلفة، لكن موقفنا من قضية الصحراء لم يتغير لأن الأمر يتعلق بسياسة دولة”، وذلك خلالها حلولها ضيفة على أحد برامج الإذاعة الوطنية الإسبانية.

وشددت غونزاليس لايا على أن “السياسة الخارجية الإسبانية ترسمها وتحددها وزارة الخارجية بالتنسيق مع رئيس الحكومة”، مشيرة إلى أن موقف بلادها من نزاع الصحراء “ثابت ولم يطرأ عليه أي تغيير”.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال

22/01/2021 14:00

2 عسكر من قوات الكومندوز المغربية مفقودين فعرض البحر. الفرقة جرها تيار بحري وشي وحدين رجعوا للساحل المغربي وجوج عامو حتى للسواحل الإسبانية وسط المواج