الرئيسية > آش واقع > الممنوع محبوب. فيلم عيوش نزل فالانترنت، وضغط رهيب على الموقع لي نشرو بسباب كثرة التحميل
30/05/2015 07:54 آش واقع

الممنوع محبوب. فيلم عيوش نزل فالانترنت، وضغط رهيب على الموقع لي نشرو بسباب كثرة التحميل

الممنوع محبوب. فيلم عيوش نزل فالانترنت، وضغط رهيب على الموقع لي نشرو بسباب كثرة التحميل

كود : يونس أفطيط/////

تمكن نشطاء مغاربة من رفع نسخة من فيلم نبيل عيوش “الزين لي فيك” الذي أثار ضجة واسعة بالمغرب أدت إلى قيام الحكومة بقرار غير حكيم، حيث قامت بمنعه من العرض في دور السينما.

أولى تداعيات القرار غير القانوني للحكومة إتضحت بعدما تم نشر نسخة من الفيلم على أحد المواقع الذي عانى ليلة أمس من ضغط رهيب على خوادمه بسبب الالاف من المغاربة إن لم يكونوا عشرات الالاف الذين ولجوا الموقع لتحميل الفيلم منه، حيث عانى العديد من النشطاء من بطئ خوادم الموقع الذي كان قبل نشر الفيلم يشتغل بشكل عادي.

وفي الوقت الذي كان الفيلم سيعرض بشكل عادي في القاعات السينمائية المغربية وسيشاهده عدد محدد من المغاربة، فإن الضجة التي زادها قرار المنع لهبا ستجعل الفيلم يصبح الشغل الشاغل للمغاربة، إذ من المتوقع أن يتعدى حاجز تحميل الفيلم المليون تحميل.

وتبادل الالاف من نشطاء الانترنت رابط الفيلم داعين معارضيه إلى عدم الاسراع والضغط عليه للمشاهدة، مطالبين من ساندو عيوش بالضغط لمشاهدة ممتعة.

موضوعات أخرى

30/04/2024 19:00

كأطفال تربينا فين مانشوفو كلب وكلبة كيمارسو الجنس نضربوهم بالحجر، قط فوق قطة نجريو عليهم، شاب وشابة غادين جيهة الغابة يقلبوا على البلوط نتبعوهم بالحجر وحنا كنغنيو طلق الدجاجة لماليها راه تحمل وتوحل فيها، عادي فاش نكبرو ونشوفو أستاذ جا عند أستاذة بالليل نجيبو ليهم الجوندارم

30/04/2024 18:30

تقرير اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة حول ميزانية “مينورسو”: نقصو من تكاليف السفر والنقل البري (الجزء 3)

30/04/2024 18:24

الغزاوي خدام على ربط المسؤولية بالمحاسبة داخل “العمران”.. إعفاء المديرة العامة فالشمال واليوم تعين بلاصتها إطار من القطاع الخاص

30/04/2024 18:00

كنز عند الحكومة! قريبا سنصبح بلادا ثرية وما علينا إلا أن نستعد. ويشتري كل واحد من الدشداشة التي تليق به. و يستقدم من الآن خادمة سريلانكية. وسائقا هنديا

30/04/2024 16:50

حوادث السير ديال سيمانة فالمناطق الحضرية: 17 قتيل و2894 جريح فيهم 92 حالتهم خطيرة