الرئيسية > كود سبور > نيمار مغاديش يجدد دابا مع البارصا وها علاش
07/10/2015 10:34 كود سبور

نيمار مغاديش يجدد دابا مع البارصا وها علاش

نيمار مغاديش يجدد دابا مع البارصا وها علاش

 

 

كود سبور:

 

قرر اللاعب نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، تأجيل فكرة التوقيع على عقد جديد مع النادي الكاتالوني في الفترة الحالية على أن يقوم بالتفكير في التجديد في الفترة المقبلة.

 

ويأتي السبب الرئيسي لإيقاف اللاعب الدولي البرازيلي لمفاوضاته مع إدارة نادي برشلونة من أجل تحسين عقده الحالي مع النادي إلى رغبته في التخلص من جميع المشاكل القضائية التي تلاحقه منذ انتقاله إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2013.

 

ويقع اللاعب وناديه برشلونة في مشاكل قضائية بسبب السعر الذي انتقل به إلى البلوغرانا قادما من نادي سانتوس البرازيلي منذ عامين، ومشاكل أخرى في البرازيل حيث تحفظت السلطات على أمواله هو ووالده بتهمة التهرب الضريبي.

 

في حين تأتي رغبة نادي برشلونة ونيمار في تحسين العقد الحالي للأخير، والذي لا يزال يمتد حتى يونيو من عام 2018، بسبب الراتب الذي يحصل عليه اللاعب حاليا ولا يعتبر ضمن الأكبر في النادي، حيث يصل إلى 14 مليون أورو صافية ولكن بالحصول على مكافآت محددة في حالة تحقيق الألقاب أو خوض عدد معين من المباريات.

 

من ناحية أخرى، فإن روبرت فيرنانديز، المدير التقني لنادي برشلونة، أكد على أن توقيع نيمار على العقد الجديد مسألة وقت فقط، مشيرا إلى أن البرازيلي الآخر رافينيا ألكانتارا سوف يوقع على عقد جديد هو الآخر مع النادي في القريب العاجل.

 

وتحدث فيرنانديز في تصريحاته قائلا “نحن نواجه الموقف بشكل جيد. هل سيوقع نيمار قريباً؟ أنا لا أعرف، ولكن لن تكون هناك أي مشكلة”.

 

موضوعات أخرى

28/04/2024 17:15

بلوكاج اللجنة التنفيذية فمؤتمر الاستقلال.. لائحة مهددة بالرفض غاتحط لأعضاء المجلس الوطني

28/04/2024 17:00

المجالس التأديبية اللي كانت غادي تنعقد فالأكاديميات الجهوية باش تنظر فملفات الأساتذة الموقوفين تأجلات وها علاش

28/04/2024 16:30

النصيري داير بلاصتو مع نجوم الكرة فأوروبا. جا من بعد كين وأسيمين فقائمة أفضل لي ماركاو بالراس

28/04/2024 16:00

خريطة المغرب ضربات الكابرانات بالكاو: وللاو كينساحبو من أي بطولة فيها المغرب وضحاو حتى بمنتخب الجزائر للجمباز وشومبيونت لافريك والأولمبياد

28/04/2024 15:30

تقرير مجلس المنافسة فضح شركات المحروقات: فعام 2023 فاش كيكون ارتفاع الأسعار دوليا كيزيدو بزاف وفحالة انخفاضها دوليا كينقصو شويا وها علاش هادشي منطقي (أرقام)