الرئيسية > تبركيك > لبلاد مشات خلى. مخرج يا حسرة اسمو فريطس وقال بوضاعة للمكبوتين اغتصبو المثليين بدل المعاقين والحيوانات
23/08/2017 08:08 تبركيك

لبلاد مشات خلى. مخرج يا حسرة اسمو فريطس وقال بوضاعة للمكبوتين اغتصبو المثليين بدل المعاقين والحيوانات

لبلاد مشات خلى. مخرج يا حسرة اسمو فريطس وقال بوضاعة للمكبوتين اغتصبو المثليين بدل المعاقين والحيوانات

كود هناء ابو علي ////

لبلاد مشات خلا. حتي اللي من المفروض يكون راسو منور طلع اكثر تطرفا من الدواعش فتفكيرو. شوفو اش دار المخرج فريطس اللي تجبد في قضية الزواج العرفي لابنته بأحمد منصور. قال ليك لقى الحل للمكبوتين باش ما يبقاوش يغتصبو الأطفال والمعاقين والحيوانات.

في إطار ردود الأفعال المتباينة حول قضية اغتصاب شابة مختلة عقلياً في إحدى الحافلات بمدينة الدار البيضاء المغربية، من طرف مجموعة من المراهقين، تساءل المخرج والمنتج المغربي “محمود فريطس” عن سبب اغتصاب الحيوانات والنساء والأطفال مقابل عدم القيام بذلك مع المثليين.

وقال “فريطس” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل ان يحذفها متسائلا: “والله لا أفهم يغتصبون حمارة ويختصبون معاقة ويغتصبون عجوزة ويغتصبون رضيعة ويغتصبون أبنائهم ولا يقتربون من أشخاص يتمنون الإغتصاب بل مستعدون لمنح المال من أجل ذلك”، في إشارة إلى المثليين.

وأرفق فريطس تدوينته الغريبة، بصورة للشاب “آدم الحلو” المعروف بميولاته المثلية على شبكات التواصل الإجتماعي، عند طريق التدوينات والفيديوهات التي ينشرها بشكل شبه يومي.

وخلفت تدوينة المخرج، استنكارا بين عدد من النشطاء المغاربة، الذي عبروا عن استغرابهم من صدور هذا الموقف من شخص محسوب على المجال الفني، معتبرين أن ما نشره يُعد تحريضا على اغتصاب وارتكاب اعتداءات جنسية وجسدية على فئة المثليين.

من جانبه قام “فريطس” بحذف المنشور وعلق قائلا: ” بعد تعرضي لكثير من الإنتقاذات من طرف كثير من المثليين ومن مشجعي المثلية أعتذر عما كتبته في حق دوما الشاب المثلي ولو أن تعليقي كان في إطار المزاح”.

اش يقدر يجاوبو الواحد. كيفاش وصلنا لهاد الحالة وولى عندنا فئة مثقفة كتفكر بهاد الاسلوب الداعشي. الاغتصاب اغتصاب. ايلى هاد الشي ما فهموش واحد بحالو لبلاد مشات فيها.

موضوعات أخرى

30/04/2024 13:00

بسبب تكفير أستاذ جامعي ووصفه بالمرتد والملحد.. النيابة العامة ففاس تابعات عضو بالمجلس العلمي وقيادي فالعدل والإحسان

30/04/2024 12:30

ها كيفاش تجبد أخنوش والكتاني ووزيرات مغربيات فسكاندال جديد ضد بيگونيا گوميز مرات سانشيث وها علاش خاص الدولة المغربية تجر الجهات اللي ورا هاذ الشي للقضاء

30/04/2024 12:11

منهم ملف “البرنامج الاستعجالي” اللي قريب يتحكم.. تأخير جميع الملفات اللي كانوا دايزين اليوم فغرفة الجنايات الابتدائية ففاس وها علاش

30/04/2024 12:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة قدمات تقرير حول ميزانية “مينورسو” لجوج فترات وها شنو جا فيه (الجزء 1)

30/04/2024 11:51

تأخير جلسة محاكمة لشكر فقضية “التشهير والاهانة” فحق صحفيين.. زعيم الاتحاد هجم على موقع اليوم 24 وسط الجلسة