الرئيسية > آش واقع > كانو كيعطيو شواهد طبية اللي بسبابها تصيفطو أبرياء للحباسات.. اعتقال فرملية ولونكيط مستامر مع طبيبة فكازا
06/08/2022 16:30 آش واقع

كانو كيعطيو شواهد طبية اللي بسبابها تصيفطو أبرياء للحباسات.. اعتقال فرملية ولونكيط مستامر مع طبيبة فكازا

كانو كيعطيو شواهد طبية اللي بسبابها تصيفطو أبرياء للحباسات.. اعتقال فرملية ولونكيط مستامر مع طبيبة فكازا

سامي العلوي – كود كازا //

قالت مصادر “كَود”، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء عين السبع أمرت يوم أمس الجمعة بمتابعة ممرضة تعمل بمستشفى الحي الحسني بالدار البيضاء في حالة اعتقال من أجل الارتشاء وتسليم شهادة طبية على سبيل المحاباة في جلسة حددت ليوم الإثنين الجاي وتقديم طبيبة تعمل في المستشفى ذاته، وذلك بعدما تم الاستماع إليها من طرف عناصر الدرك الملكي ب”طماريس” على خلفية الملف.

في السياق ذاته كشفات مصادر “كَود”، أن هاد “الفيلم” بدا بعدما تقدمو أشخاص متضررين من الشواهد الطبية اللي كيعيطوها هاد الناس مقابل مبالغ مالية باش يورطو أبرياء، الأمر اللي جعل النيابة العامة المختصة تسند البحت لعناصر الدرك الملكي التابعين لسرية “طماريس”، وذلك بعدما تم الاستماع لنفس الطبيبة من طرف عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن كازا على خلفية تقديم شكاية في مواجهتها من أجل التزوير وصنع أدلة زائفة وتسليم شواهد طبية على سبيل المحاباة واستعمالها على خلفية تسليمها لشهادة طبية بمدة عجز مدتها 28 يوما لأحد الأشخاص دون أن تكون بادية عليه أي آثار للعنف أو ما شابه.

المصدر نفسه قال بأن الأبحاث التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق كشفات تورط ممرضة فينفس المستشفى، اللتي أحيلت على القضاء وتم اعتقالها في حين تم الاستماع إلى الطبيبة اللي غادا تقدم إلى النيابة العامة يوم الإثنين القادم على خلفية أن الشواهد الطبية فيها الكاشي ديالها و كتستعمل من أجل الزج بالأبرياء فالحبس.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة

25/04/2024 22:30

ف بيان مشترك نشرو البيت الأبيض.. المريكان و17 دولة اخرى كيطالبو بالإفراج الفوري على كاع الرهائن للي ف غزة