الرئيسية > كود سبور > قبل ماتش الماص واتحاد طنجة.. العمدة البقالي لـ”كود”: ها المشكل اللي وقع فالضو داخل تيران الحسن الثاني وطلقنا بالزربة سند الطلب باش نشريو السلعة وكولشي خدام دبا (صور)
27/03/2024 10:00 كود سبور

قبل ماتش الماص واتحاد طنجة.. العمدة البقالي لـ”كود”: ها المشكل اللي وقع فالضو داخل تيران الحسن الثاني وطلقنا بالزربة سند الطلب باش نشريو السلعة وكولشي خدام دبا (صور)

قبل ماتش الماص واتحاد طنجة.. العمدة البقالي لـ”كود”: ها المشكل اللي وقع فالضو داخل تيران الحسن الثاني وطلقنا بالزربة سند الطلب باش نشريو السلعة وكولشي خدام دبا (صور)

عمـر المزيـن – كود///

أكد عبد السلام البقالي، رئيس المجلس الجماعي لفاس، أنه مباشرة “بعد العطب في إنارة ملعب الحسن الثاني عقب المباراة السابقة التي شهدها تدخل فريق الجماعة والوكالة الحضرية الكهرباء، ووقفنا على سبب العطب وهو أن 104 Condensateurs يجب تغيرها”.

وأشار البقالي، في تصريح لـ”كود”، إلى أنه “منذ يوم الخميس الماضي أعلنت الجماعة على طلب سند لشراء ما يجب ويوم السبت الماضي توصلت الجماعة بعينة من هذه الحاويات، وبعد المصادقة عليه من طرف لجنة مختلطة أول أمس الإثنين وأمس الثلاثاء صباحا بدأت الأشغال وتم إصلاح أول عمود في الزوال.

وأضاف: “وبعد الظهر استمرت عملية تثبيت الآلات الجديدة الأخرى وبعد الإفطار تم استئناف العمل واستمر إلى غاية منتصف ليلة الثلاثاء – الأربعاء 26 و27 مارس الجاي، حيث تم إصلاح ثلاثة أعمدة والرابع تم هو الآخر إصلاحه في وقت متأخر من ليلة أمس”.

وأوضح العمدة البقالي لـ”كود” أنه تم اليوم الأربعاء تشغيل الإنارة لمدة ثلاثة ساعات حتى يكون الملعب جاهزا لمباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة، والتوفيق للفريق الفاسي بالفوز وإدخال السرور والفرحة على جمهور فاس الغالية”.

وكانت إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي قد أعلنت أنها تنتظر التدخل الفوري للمصالح التقنية للعمل على إصلاح مشكل الإنارة بملعب الحسن الثاني، حتى يكون جاهزا لاستضافة مباراة الفريق الفاسي أمام ضيفه اتحاد طنجة، برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، والمقرر إجراؤها الخميس المقبل على الساعة العاشرة ليلاً.

إدارة فريق الماص التمست من سلطات المدينة وعلى رأسها والي الجهة، التدخل العاجل لإصلاح مشكل الإنارة، تفاديا لإجراء المباراة نهارا في رمضان، وهو ما ترفضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تنص على ضرورة توفر ملعب الاستقبال على الإنارة الكافية لإجراء المباراة ليلا، إلى جانب تقنية الفيديو.

إدارة الماص أعلنت أنها حريصة على استقبال ضيفها اتحاد طنجة في ملعب الحسن الثاني، لضمان حضور جماهير الوفية، وتفاديا لإكراه البحث عن ملعب آخر، خاصة في ظل أزمة الملاعب التي تشهدها بلادنا في الوقت الحالي، وعدم توفر على ملاعب أخرى على الشروط الضرورية لإجراء المباراة.

موضوعات أخرى

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت

28/04/2024 22:00

الشيبي للاتحاد المصري: واش إلى تعديت على الشحات فالماتش الجاي غتوقفوني بحالو غير 2 ماتشات؟ مشيت للسلطات حيث ما عطيتونيش حقي

28/04/2024 21:45

خرجو عليهم الكابرانات: عقوبات ثقيلة كتسنا اتحاد العاصمة بعد انسحابهم من ماتش بركان

28/04/2024 21:11

لقجع والجامعة: مبروك لنهضة بركان التأهل لفينال كأس الكاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة 

28/04/2024 21:00

فضيحة هروب المغربي كريم بوياخريشان زعيم منظمة “مافيا-موكرو” من الصبليون.. ها كيتنفذات العملية