الرئيسية > آش واقع > قافلة رقمية غادي تبدا غدا لدعم أو تطوير أكثر من 150 مقاولة صغيرة فجهة فاس مكناس وضمان استمراريتها
07/09/2020 10:50 آش واقع

قافلة رقمية غادي تبدا غدا لدعم أو تطوير أكثر من 150 مقاولة صغيرة فجهة فاس مكناس وضمان استمراريتها

قافلة رقمية غادي تبدا غدا لدعم أو تطوير أكثر من 150 مقاولة صغيرة فجهة فاس مكناس وضمان استمراريتها

عمـر المزيـن – كود الرباط//

يطلق المركز الجهوي للاستثمار بجهة فاس مكناس يوم غد الثلاثاء القافلة الرقمية الصغرى “Microlabs Solutions” لمواكبة حاملي المشاريع، المقاولين الذاتيين والمقاولات الصغرى، في جهة فاس مكناس، بهدف تمكين المقاولين أو حاملي المشاريع من الأدوات الملموسة لضمان استمرارية أنشطتهم.

وحسب بلاغ للمركز، توصلت به “كود”، فإن برنامج Microlabs Solutions يستجيب في عمقه وغاياته إلى التوجيهات الملكية الواردة في الخطاب الملكي بتاريخ 11 أكتوبر 2019.

وتكون الغاية من هذه اللقاءات الافتراضية بحث إمكانات ضمان استمرارية نشاط المقاولة أو تدعيمها أو تطويرها لفائدة أكثر من 150 مقاولة صغيرة في جهة فاس – مكناس، حيث يضع Microlabs Solutions رهن إشارة المستفيدين خبراء ومكونين للبث وإيجاد الحلول لسؤال يطرحه المقاول بشأن جانب معين من مسار مقاولته أو مشروعه، من قبيل التمويل والمواكبة الإدارية والتسويق والتطوير وما إلى ذلك.

موضوعات أخرى

26/01/2022 11:00

فضيحة هي. كاتبة مناهضة لـ”الڤاكسان” تلاقات عمدة البيضاء بكاسكيطة “نقدو كازا”. كتبات “كنرفض نحقن راسي بجسم غريب”. دابا كيفاش دخلات وعلاش ما طبقوش عليها القانون – تدويناتها

26/01/2022 10:30

تفاصيل توقيف متطرفين عندهوم علاقة بخلية إرهابية.. واحد منهم كان كيتدرب على كيفاش يصنع القنبول وكيوجد لعمليات انتحارية وها شنو لقاو عندهم فالرحامنة