الرئيسية > آراء > علاش ماكيتواصلوش مع الناس على بكري؟. وزارة الصحة كتعرف غير تكذب الاخبار وماكتعرفش تتواصل مع الناس وتطمنهم
16/05/2019 14:00 آراء

علاش ماكيتواصلوش مع الناس على بكري؟. وزارة الصحة كتعرف غير تكذب الاخبار وماكتعرفش تتواصل مع الناس وتطمنهم

علاش ماكيتواصلوش مع الناس على بكري؟. وزارة الصحة كتعرف غير تكذب الاخبار وماكتعرفش تتواصل مع الناس وتطمنهم

يونس أفطيط – كود///

وزارة الصحة ومندوبياتها الجهوية كيعرفو مزيان تكذيب الاخبار، وتحين الفرص من أجلضرب أي جهة منبر أو شخص يحاول توضيح ما هو خفي للرأي العام، فالمقابل هاد الادارة الحيوية دائما ساكتة على ما يهم المغاربة بالاساس وهي صحتهم، ومكتهضر ليهم لا على العلاجات أو الخدمات المقدمة او فوقاش بداو يبنيو السبيطار او فوقاش يساليو منو.

أنس الدكالي لي جابوه يترأس وزارة الصحة فبلاصة الدكتور الكبير الحسين الوردي لي غايبقى أفضل وزير صحة داز فالمغرب، بين على الفشل الذريع ديالو، وأكبر دليل هو ندوةالانجازات ديال 2018 اللي دارها ففندق خمسة نجوم فكازا، وفالتالي طلع ماكاين حتى انجازإنما هي مجرد حصيلة سنوية.

مناسبة هاد الحديث هو البلاغ الذي أصدرته صباح اليوم مندوبية وزارة الصحة بجهة الشرق، والذي هاجمت فيه نائبة برلمانية ومنابر اعلامية، لأن الاخيرة قالت أن ميزانية المستشفى الاقليمي الجديد بالناظور، قد تم تحويلها لجهة أخرى.

وكذبت المندوبية هذه الاخبار مؤكدة أن وزارة التجهيز والنقل ستعلن عما قريب عن طلبعروض لبناء المستشفى، وذلك في إطار الصفقات الكبرى.

مشكلة وزارة الصحة أنها كانت دائما ترى ساكنة الناظور تتساءل عن مصير المستشفى،وتتغاضى دائما الحديث أو أن تطمئن الساكنة بأن المستشفى سيتم إحداثه، تظل صامتة لاعمل لها غير المشاهدة ولعب “الكارطا” في رمضان، لا يهمها انتظارات بل الاهم عندها أن لايسمع الناس الأكاذيب، وكأنها لم تعد وزارة صحة، بل وزارة للفضيلة والاخلاق!!.

موضوعات أخرى

04/05/2024 21:30

المال السايب كيتبذر على الكرا فجهة الرباط…وكالة تنفيذ المشاريع خسرات كثر من مليار سنتيم فست سنين على الكرا واخا مقر الجهة فيه مكاتب غي مسدودة

04/05/2024 21:22

مقاولات الداخلة كاعية على مسؤول النفقات فالخزينة الإقليمية بسباب تأخر صرف مستحقاتها

04/05/2024 21:00

5 عوامل خلات الريال يربح “لا ليگا”: بيلينگهام حيح واستسلام البارصا وعقلية فولاذية ودفاع مجهد وعبقرية مدرب

04/05/2024 20:30

الموظفين فمحكمة الاستئناف ففاس غاديين وكيقلالو.. ومصدر لـ”كود”: كاين تخبط كبير فالتجاوب مع طلبات المرتفقين وكثر من 20 ألف ملف جا للمحكمة من الغرف المحذوفة

04/05/2024 19:30

مواجهة بالجويجة قلبات الدنيا فجماعة “عين الشكاك”: الجدارمية شدو المشتبه فيه والضحية حالتو خايبة (صور)

04/05/2024 19:00

فماتش لعبو فيه 4 المغاربة: كشطة ماركا اول هدف ليه ففرنسا وماركا 2 بيوتا على علاء بولعروش