الرئيسية > آش واقع > عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا
19/11/2021 16:20 آش واقع

عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا

عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء، أحال اليوم الجمعة، فيصل بهلول المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”بوخنونة”، على قاضي التحقيق بنفس المحكمة الذي استمع إليه إعداديا، في انتظار إخضاعه في المستقبل القريب لجلسات الاستنطاق التفصيلي.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت هاد الإنفصالي على أنظار النيابة العامة، والتي قررت إحالته على قاضي التحقيق لإجراء تحقيق في مواجهته، ملتمسة منه متابعته في حالة اعتقال احتياطي.

وجاء التحقيق مع “بوخنونة” من قبل عناصر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء بعد توقيفه من قبل مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي مباشرة بعد وصوله في رحلة جوية من مطار مدريد بارخاس الإسباني.

وكان هاد الإرهابي المنتسب لجبهة “البوليساريو” الإنفصالية قد نشر تدوينات وفيديوهات يحرض فيها على ارتكاب أعمال تخريبية وإرهابية ضد مصالح المملكة المغربية ومؤسساتها وضد المواطنين المغاربة.

موضوعات أخرى

01/05/2024 21:30

الخطاط دار اجتماعات مكثفة مع أعضاء مجلس العموم البريطاني وناقش معهم ملف الصحرا وسلط الضو على أهمية مبادرة الحكم الذاتي

01/05/2024 21:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق