الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: حجي هو سبب إعفاء الزاكي تراباتوني وشحاتة وصلا قبل رينار
11/02/2016 00:00 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: حجي هو سبب إعفاء الزاكي تراباتوني وشحاتة وصلا قبل رينار

سبور جورنالات بلادي2: حجي هو سبب إعفاء الزاكي تراباتوني وشحاتة وصلا قبل رينار

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (11 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

تراباتوني وشحاتة وصلا قبل رينار

 

تابعت “الصباح” خبر إقالة بادو الزاكي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “تراباتوني وشحاتة وصلا قبل رينار”، أن المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني، والمصري حسن شحاتة، حلا بالمغرب، أمس الأربعاء، لتقديم مقترحهما وشرطهما لجامعة كرة القدم لتدريب المنتخب الوطني الأول، خلفا لبادو الزاكي المقال رسميا، صباح اليوم نفسه، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يكون المدرب الفرنسي، هيرفي رينار، وصل، مساء أمس الاربعاء، علما أن حظوطه أوفر لتولي المهمة.

 

وجاء في باقي العناوين “الزاكي ولقجع يشغلان جمع الصخيرات”، و”عموري: عقد اتصالات المغرب مخجل”، و”لقجع يبهدل بلخيضر”، و”اللجان القضائية ستنتخب بعد الجمع العام”، و”لقجع مستعد للرحيل”، و”الجامعة تشدد لهجتها تجاه الأندية”، و”الرياضية تفاوض لبث إياب الوداد والجمارك”، و”7 آلاف تذكرة لمباراة خريبكة وغامتيل”، و”لقجع يسلم 22 شارة دولية للحكام والحكمات”، و”الغموض يلف مستقبل كروشي”، و”29 لاعبا في تجمع انتقائي لمنتخب الشباب ببلجيكا”.

 

حجي هو لي عفا الزاكي

 

نقلت “أخبار اليوم” بعض كواليس إقالة بادو الزاكي. وأفادت، في خبر تحت عنوان “حجي يقلب الطاولة على الزاكي قبل أن يعفيه”، أن رأي الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، الذي كان مساعدا للناخب الوطني، في بادو الزاكي وطريقة عمله مع المنتخب الوطني، كان حاسما إلى حد ما في اتخاذ القرار من أعلى مستوى في الجامعة.

 

وعنونت باقي المواد بـ “لقجع يحتمي بتقارير مكتوبة لإعفاء الناخب الوطني”، و”المدرب الفرنسي رونار في حركات تسخينية بعد إعفاء الزاكي”، و”البايرن يتشبث بالدولي المغربي المهدي بنعطية”، و”حمد الله يعود إلى عادته التهديفية مع جيش قطر”، و”جامعة الكرة تعلن عجزا يفوق 5 ملايير في ميزانيتها”، و”11 مليون درهم تعويضات معسكرات المنتخبات”.

 

 

“الأحداث المغربية قامت بدورها بتخصيص الحيز الأكبر من صفحاتها الرياضية لتغطية ما دار في الجمع العام للجامعة، والقرار الأبرز الذي خرج به وهو إقالة الإطار الوطني بادو الزاكي.

موضوعات أخرى

29/04/2024 15:36

الاستقلال كيتشكا من إقصاء المقاولات الصغيرة والمتوسطة فاستيراد الغنم.. ووزير الفلاحة رد: مكاينش اقصاء وكاين كثر من 100 مستورد غايجيبو 600 ألف راس

29/04/2024 15:22

البحرية الملكية كتحذر البحارة فسواحل طانطان: غادي يكونوا طلقات فالبحر والأرض ونشاط ديال مكافحة الغواصات

29/04/2024 15:14

إحالة شبكة للتسويق الهرمي على غرفة مكافحة “غسل الأموال” ففاس: كتزعمها مستشارة جماعية عاد خرجات من الحبس

29/04/2024 15:05

بيان حقيقة. العدالة والتنمية: مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي بان ففيديو كيتحرش بتلميذة ماعندو حتى علاقة بنا

29/04/2024 14:47

تفاصيل كادو الحكومة لملايين الأسر المغربية قبل فاتح ماي: تخفيض الضريبة على الدخل غاتربحهم 400 درهم شهريا والزيادة فالصالير والرفع من السميگ والسماگ

29/04/2024 14:42

شفيق: خدمنا فحبس راس الما على تنزيل استراتيجية المندوبية العامة ونسبة نجاح المشاركين فبرنامج محو الأمية فاتت 97 فالمية