الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي: ها شحال دا صاحب الزاكي مقابل مغادرة المنتخب ورينار يكلف بوميل بهذه المهمة واحتياطات تحسبا لتفخيخ سيارات الصحافيين
20/02/2016 08:15 كود سبور

سبور جورنالات بلادي: ها شحال دا صاحب الزاكي مقابل مغادرة المنتخب ورينار يكلف بوميل بهذه المهمة واحتياطات تحسبا لتفخيخ سيارات الصحافيين

سبور جورنالات بلادي: ها شحال دا صاحب الزاكي مقابل مغادرة المنتخب ورينار يكلف بوميل بهذه المهمة واحتياطات تحسبا لتفخيخ سيارات الصحافيين

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، البست/الأحد (20/21 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

تفخيخ سيارات الصحافيين يؤرق أمن طنجة

 

اهتمت “المساء” بالاحتياطات الأمنية المتخذة لتأمين التظاهرات الرياضية. وكتبت، في “شرطة طنجة تمنع سيارات الصحفيين من ولوج الملعب الكبير خوفا من تفخيخها”، أنه، للمرة الثانية على التوالي، عمدت ولاية أمن طنجة إلى منع إدارة فريق اتحاد طنجة من فتح موقف سيارات الملعب الكبير في وجه الصحفيين، وأمرتها بإلغاء كل التدابير التي كانت مقررة لهذا الغرض، معللة موقفها بتخوفها من أن تكون تلك السيارات مفخخة.

 

وجاء في باقي العناوين “الحسنية تفعل نظام الكراسي المرقمة”، و”الجامعة تحدد موعد النطق بالحكم في قضية الكاروشي”، و”الوداد صاحب الصدارة في مواجهة ملغومة أمام لوصيكا المتذيل”، و”بلهندة يتألق مع شالكه”، و”رابع مباراة لطنان بالدوري الأوروبي”، و”فيصل فجر يريد الرقص في برشلونة”، و”الجيش يلعب مباريات أكادير والفتح ووجدة بدون جمهور”، و”الطاوسي: أصبح الرجاء يمتلك روحا قتالية”، و”الكوثري: لم أسخر من الزاكي”، و”انتخاب علي كرم الدين رئيسا جديدا للطاس”.

 

تأجيل الحسم في قضية الكاروشي

 

تطرقت “الأخبار” لجديد قضية الكاروشي. وأفادت، في خبر تحت عنوان “الجامعة تؤجل الإعلان عن قرارها في قضية الكاروشي”، أن الجامعة الملكية المغربية أجلت إعلانها عن قرارها النهائي في قضية عادل الكاروشي.

وعنونت باقي المواد بـ “الكاك يستقبل مولودية وجدة بملعب فاس في غياب الميناوي ولكرو والترابي”، و”هكذا يتفرج أحيزون على عمليات تهريب الأبطال المغاربة”، و”حدقة يواصل استبعاد الهواري”، و”بنشيخة: أتوقع مباراة صعبة ضد شباب الحسيمة”، و”الوداد يخطط للإطاحة بلوصيكا وتوسيع الفارق عن مطارديه”، و”يعيش: قاطعت الندوات الصحافية منذ شهور وتعرضت للتغريم والتشويش على الكاك”، و”الجيش يرفض استئناف عقوبة صادرة في حقه من طرف الجامعة”، و”المكتب المسير وفضلي يجتمعان بلاعبي الدفاع الجديدي”.

 

ها شحال دا صاحب الزاكي

 

تابعت “الصباح” مصير الطاقم المساعد لبادو الزاكي. وذكرت، في خبر حمل عنوان “40 مليونا لفسخ عقد العمراني مع المنتخب”، أن جامعة كرة القدم فسخت عقد عبد الرزاق العمراني، المعد البدني السابق، مقابل 40 مليون سنتيم.

 

وجاء في باقي العناوين “الجامعة تقيد تصريحات مدربي المنتخبات”، و”الطاوسي يبحث عن الفوز بعد شهرين”، و”30 فردا في بعثة الوداد إلى النيجر”، و”جمعية سلا بدون رئيس بسبب المجلس البلدي”، و”ياجور يواصل مقاطعة تداريب الرجاء”، و”تأخير مباراة آسفي والجيش إلى الاثنين”، و”تدخلات تنقذ مباراة الكوكب والرجاء”، و”ملف الكاروشي في المداولة”، و”الكوكب يطعن في انتخاب العصبة”، و”الرجاء يواجه الكوكب دون ستة لاعبين”، و”رينار لمساعديه: بدونكم لا يمكنني تحقيق شيء”، و”الزنيتي: الفتح جاء إلى البيضاء لتعنيفنا”، و”الطاس ينهي أزمته بانتخاب رئيس”، و”الفتح يرفض متابعة طنجة بسبب شيك”.

 

رينار يكلف بوميل بهذه المهمة

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بجديد المنتخب. وأشارت، في خبر تحت عنوان “رينار يكلف بوميل بالإعداد البدني للاعبي المنتخب”، إلى أن الناخب الوطني هيرفي رينار كلف صديقه ومساعده باتريس بوميل بمهمة الإعداد البدني للاعبي المنتخب الوطني، خلال المعسكرات الإعدادية المقبلة، إلى جانب مهمته الأصلية كمدرب مساعد.

 

وجاء في باقي العناوين “شيك بدون رصيد من اتحاد طنجة للفتح”، و”الطاوسي: اللاعب المغربي ضعيف من الناحية الذهنية”، و”كاروشي يبرئ مسؤولي الرجاء أمام الجامعة”، و”نزلة برعد تبعد اجبيرة عن تداريب الرجاء”، و”اتحاد طنجة يستعيد الهيلالي ضد شباب الحسيمة”، و”شباب الحسيمة بجون بنهنية واليوسفي ضد اتحاد طنجة”، و”24 لاعبا بالقائمة الإفريقية للفتح”، و”الفتح واتحاد طنجةة يتربصان بالوداد”، و”شباب قصبة تادلة يحل ضيفا على الراك”، و”الزنيتي: أرفض مغادرة الرجاء بدون لقب وطني أو قاري”، و”بلاك آرمي تطالب بالتحقيق في مقتل وداديين”.

 

موضوعات أخرى

30/04/2024 06:00

دارو حسي مسي.. الممثل المصري المشهور مصطفى شعبان ضرب الصداق بمديرة أعمال عمرو أديب

30/04/2024 02:00

هملات ولدها لي كيسيل ليه الدم على ود لايف في “تيك توك”.. أم منوضة روينة في السوشيال ميديا

29/04/2024 22:28

المؤسسة السجنية العيون 2 خلدات الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (صور)