الرئيسية > ميديا وثقافة > حرب الحشيش والكوكايين بدات بين المواقع والجورنالات المغربية والصبليونية وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين
14/06/2021 11:00 ميديا وثقافة

حرب الحشيش والكوكايين بدات بين المواقع والجورنالات المغربية والصبليونية وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين

حرب الحشيش والكوكايين بدات بين المواقع والجورنالات المغربية والصبليونية وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

أربعة أيام بعد بلاغ البحرية الملكية عن اعتقال مهربين من جنسية إسبانية بمضيق جبل طارق وإحباط عملية لتهريب المخدرات وحجز طن من مخدر الشيرا. خرجات مواقع وجورنالات صبليونية لترد بطريقتها الخاصة على هاذ الخبر.

صحيفة “أوكي دياريو” ومواقع أخرى خرجو مقالات تحت عنوان “الكوكايين المغربي: تهديد جديد لإسبانيا بحسب وزارة الأمن الوطني”، كلها بناءا على التقرير السنوي لدائرة الأمن الوطني اللي تنشر مؤخرا وفيه تحذير من تنامي تحويل تجار المخدرات اللاتينيين المغرب إلى قاعدة خلفية لتهريب المخدرات القوية، حسب “أوكي دياريو”. وأَضاف التقرير أن طريق الكوكايين الجديد أصبح مفضلا لدى عصابات أمريكا الجنوبية وتناولته تقارير أمنية بسبب ضربات الشرطة التي وجهتها هولندا لشبكات تهريب المخدرات.

ومع تصاعد حجم الخلاف الديبلوماسي بين الرباط ومدريد، تحولت مؤخرا الاتهامات المتبادلة حول حرب الإغراق بالمخدرات إلى مواد إخبارية رئيسية على المواقع والجرائد المغربية والاسبانية..

https://okdiario.com/espana/cocaina-marruecos-nueva-amenaza-espana-segun-departamento-seguridad-nacional-7349392

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم