الرئيسية > كود سبور > بالتصاور: الوداديين مسبقين الفرح بليلة ونايضة على التونيات والطرابش وهذا ما أعدوه لإغاضة بوردريقة
24/05/2015 08:02 كود سبور

بالتصاور: الوداديين مسبقين الفرح بليلة ونايضة على التونيات والطرابش وهذا ما أعدوه لإغاضة بوردريقة

بالتصاور: الوداديين مسبقين الفرح بليلة ونايضة على التونيات والطرابش وهذا ما أعدوه لإغاضة بوردريقة

عبد الواحد ماهر كود البيضاء////

بدأ أنصار فريق الوداد البيضاوي منذ مساء السبت تنظيم صفوفهم وإقامة احتفالات في الأحياء الشعبية في انتظار الاحتفال الكبير الذي سيقيمه جمهور الفريق الأحمر بملعب محمد الخامس على هامش مقابلة الدرع التي ستجمع غدا الأحد النادي البيضاوي بفريق أولمبيك خريبگة بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وشرع باعة المعدات الرياضية في زنقة بني مگيلد الشهيرة في درب السلطان في عرض اقمصة الفريق الأحمر ووشاحات عليها رمز الوداد،كما انتشر شباب في مدارت طرقية يبعيون الطرابيش المغربية الحمراء لمن يرغب في اقتنائها من المارة، يوما قبل الاحتفال الكبير بإحراز نادي الوداد الرياضي لقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015.

وفيما يواجه الوداد الرياضي فريق أولمبيك اخريبكة ، ابتداء من الساعىة السادسة من مساء غد الأحد 24 ماي 2015 بمركب محمد الخامس في مباراة الجولة 30 من البطولة الاحترافية،ابتدع جمهور الوداد أسلوبا جديدا في الإحتفال إذ التمست روابط أنصار النادي من الجمهور الحضور غدا لمركب محمد الخامس مرفوقين بالأرانب مع الحرص على ارتداء زي تقليدي موحد على رأسه ” الطربوش” المغربي الذي يركز لثقافة النادي و تقاليده، إذ يفتخر الوداديون بحمل تسمية ” وداد الأمة”.

ويصر أنصار الوداد على الإحتفال بإطلاق الأرانب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كطريقة للرد على تصريحات محمد بودريقة رئيس الرجاء، والذي كان قد وصف الوداد بمجرد أرنب سباق ولن يتوج في نهاية المطاف بلقب المسابقة لافتقاره للإيقاع اللازم والسرعة النهائية.

موضوعات أخرى

06/05/2024 13:17

“المجرم كريكر” شرمل عمال النظافة ففاس: البوليس قرقبو عليه وصاحبو مزال هربان (صور)

06/05/2024 13:00

واش غا تشعل فالبام بين قدماء اليسار وصحاب اللعاقة والأعيان والمتابعين فالقضاء؟ القيادة الثلاثية فأول امتحان حقيقي بعد المؤتمر الأخير وبنت الباشا شادة لعصا من لوسط وتالفا

06/05/2024 12:49

“واش كيتعلن على استثمارات من قبل شركات ما كيناش”؟ قربالة نايضة على مذكرة غتسينا لإنشاء مركز للبيانات والذكاء الاصطناعي فالمغرب مع شركة باقة ما تكرياتش قانونيا

06/05/2024 12:30

الجيش الموريتاني سالا مناورتو العسكرية وكيحذر مالي وفاگنر من تكرار اعتداءاتها على الموريتانيين فالحدود (تصاور)

06/05/2024 12:15

حملة أمنية لمحاربة النقط الخايبة فسلا.. الدخيسي كيراقب الداخل والخارج وكيحاصر الأنشطة الإجرامية لي تزادت فالمدينة

06/05/2024 12:00

البوليساريو كتلمح لعدم رضاها على دي ميستورا و كتبرر عدم انخراطها فالعملية السياسية بعامل الوقت