الرئيسية > آش واقع > الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي
25/04/2024 09:30 آش واقع

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس تمكنت من تشخيص هويات بعض المشتبه فيهم ضمن شبكة النصب على فتيات لاستغلالهن في الدعارة بدول الخليج، وهي الشبكة التي أطاحت بها معلومات ميدانية دقيقة وفرتها الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني.

وحسب مصادر “كود”، فإن الأمر يتعلق بـ”ن.ش” التي صرحت بشأنها إحدى المتهمات “لطيفة.ا” بأنها سبقت وأن توسطت كذلك لبعض الفتيات الراغبات في الهجرة إلى دولة الإمارات، بالإضافة إلى المشتبه فيه “خ.ا” الذي بعد تنقيطه تبين أنه غادر التراب الوطني بتاريخ 26 أكتوبر 2021.

وكشفت المصادر ذاتها أن النيابة العامة المختصة أمرت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بنشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق أحد المشتبه فيهم في هذه القضية “ح.ا” الملقب بـ”هشام”.

وتوصلت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمعلومات ميدانية تفيد نشاط عصابة إجرامية في مجال الاتجار في البشر عن طريق تهجير فتيات إلى دول الخليج، خصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة واستغلالهن في الدعارة والاستغلال الجنسي مقابل مبالغ مالية، يتزعمها “إدريس.ا” بمعية مواطن سوري كان يقطن بمدينة الصويرة، ويتوفر “إدريس.ا” على شركة تجارية بفاس، تساعده فيها كل من “شروق.ا”، بالإضافة إلى أشخاص آخرون دورهم هو استقطاب واختيار هؤلاء الفتيات.

المعلومات الأمنية نفسها المتوصل بها تفيد أن شخصا يدعى “حسين.خ” المتواجد بدولة الإمارات يعلب دوره التكفل بالفتيات المهاجرات وتوفير لهن المسكن، وكذا تشغيلهن في الدعارة واستغلالهن جنسيا بمقابل مالي، رفقة المواطن السوري “أحمد.ا” الموقوف ضمن هذه الشبكة الإجرامية التي تقوم أيضا بتوفير عقود عمل “وهمية” بدول أوروبية، وتعريض الضحايا للنصب، وسلب مبالغهم المالية.

وقد تم العثور بمكتب “إدريس.ا” على مجموعة من تأشيرات عمل ورقية، عقود عمل، مبلغ مالي قدرها 16 ألف درهم، و7 جوازات سفر، بالإضافة إلى هاتفين نقالين خاصين بالعمل، فضلا عن ثلاث وصولات لتحويل الأموال عثر عليها بداخل منزله.

موضوعات أخرى

05/05/2024 01:00

شيباني حصل فاسبانيا بسباب محاولة تهريب آلات مسروقة ساوية بزاف دالفلوس للمغرب

05/05/2024 00:00

موريتانيا حذرات مالي بعدما تعاودات الإعتداءات على مواطنيها.. ودارت مناورات عسكرية على الحدود

04/05/2024 23:00

دياز بعدما ربح لاليگا: حنا الريال ديما باغيين نربحو الالقاب وغانقاتلو فماتش البايرن

04/05/2024 22:30

محكمة ميريكانية حكمات على جهادي مغربي ب 12 العام ديال الحبس. مشا لسوريا وانضم لداعش

04/05/2024 21:30

المال السايب كيتبذر على الكرا فجهة الرباط…وكالة تنفيذ المشاريع خسرات كثر من مليار سنتيم فست سنين على الكرا واخا مقر الجهة فيه مكاتب غي مسدودة

04/05/2024 21:22

مقاولات الداخلة كاعية على مسؤول النفقات فالخزينة الإقليمية بسباب تأخر صرف مستحقاتها

04/05/2024 21:00

5 عوامل خلات الريال يربح “لا ليگا”: بيلينگهام حيح واستسلام البارصا وعقلية فولاذية ودفاع مجهد وعبقرية مدرب