الرئيسية > آش واقع > الدورة 7 من معرض العمران للعقار بدات وعنوانها: برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية لگاع المغاربة
18/04/2024 18:20 آش واقع

الدورة 7 من معرض العمران للعقار بدات وعنوانها: برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية لگاع المغاربة

الدورة 7 من معرض العمران للعقار بدات وعنوانها: برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية لگاع المغاربة

گود كازا//

بدات اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2024 فالدار البيضاء، الانطلاقة الرسمية للنسخة السابعة من “معرض العمران للعقار”، وغيبقى حتى ليوم 21 ابريل 2024، ومنظم من طرف مجموعة العمران، برعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وداخل ضمن التزام المجموعة المستمر تجاه المغاربة وحرصها على تلبية احتياجاتهم بشكل استباقي.

وكتعتبر هاد النسخة الجديدة من المعرض ديال العمران تأكيد واضح لسياسة القرب اللي متبعاها المجموعة تجاه المواطنين، وهي فرصة لضمان عرض منتجاتها على الصعيد الوطني من أجل السكن أو الاستثمار، وكيمتد المعرض على مساحة تبلغ 1200 متر مربع مُقسمة على عدة فضاءات، حيث خصص فضاء لـ “تجربة الزبناء” لمجموعة العمران، عبر الاستعمال المباشر ل منصة المساعدة فعملية الاقتناء.

و”معرض العمران للعقار” هو موعد مهم لتفاعل مجموعة العمران وشركاتها الفرعية مع المواطنين الراغبين فاقتناء عقارات أو قطع أراض أو محلات تجارية على المستوى الوطني من جهة، ومع شركائها الآخرين من جهة أخرى.

وتفتاتح “معرض العمران للعقار” بندوة صحافية بعنون “برنامج دعم سكن الجديد فرصة عقارية للجميع”، برئاسة يوسف الحسني، الكاتب العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وكانت حاضرة فالندوة مجموعة من الشخصيات من مدينة الدار البيضاء، بالإضافة إلى خبراء فالقطاع.

وهضر يوسف الحسني فتصريح له على أهمية الولوج إلى السكن فتحسين جودة حياة الاسر، وعلى الفرص اللي كيوفرها البرنامج الجديد لتسهيل الولوج إلى السكن، وتم فهاد الندوة تقديم فرص الاستثمار فقطاع العقار و استعراض دور هذا البرنامج الجديد فتعزيز الدينامية الاقتصادية والوطنية.

حوسني الغزاوي، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، حتى هو هضر وأكد على دور مجموعة العمران كأداة عمومية لتجسيد سياسة الدولة فالقطاع وانخراطها الكامل لمواكبة الوزارة الوصية فإنجاح هذا الورش الاستراتيجي اللي انطلق بتعليمات ملكية، ووضح أن المجموعة فتطلق خطة طموحة لإنجاز وحدات سكنية موجهة للطبقة الاجتماعية والمتوسطة خلال الفترة من 2024 إلى 2028 ، سوا بمساهمتها المباشرة أو بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأكد حتى على تخصيص المجموعة وعاء عقاري، بالإضافة إلى توفير موارد مالية كبيرة للمساهمة فتلبية احتياجات البرنامج من جهة أخرى، وحوسني الغزاوي المنصة الجديدة في فرصة للتعريف بـ “منصة المساعدة على الاقتناء” المتاحة عبر الرابط ( www.alomrane.gov.ma) واللي غتمكن المواطنين المغاربة سوا كانوا مقيمين داخل او خارج المغرب التعرف على كل المعلومات المتعلقة بالمنتوجات المعروضة للبيع كالموقع والمساحة والثمن ومرافق القرب

وكتقدم مجموعة من الخدمات، بما فيها نظام المساعدة على الاقتناء، أو تدبير الشكايات إلكترونياً، بالإضافة إلى تقديم إمكانية تقييم مستمر لخدمة الزبناء، مما يضمن تجربة مثالية تلبي احتياجات المواطنين، وهاد المنصة الجديدة هي تجسيد لالتزامات مجموعة العمران فإطار توجهاتها الجديدة الرامية إلى تعزيز القرب والشفافية تجاه المواطنين، وذلك من خلال استراتيجية التحول الرقمي اللي كتعتمدها المجموعة بهدف تقديم خدمات كتلبي تطلعات كل المواطنين.

موضوعات أخرى

01/05/2024 17:00

لماذا لم يقاوم الأئمة المغاربة الانحلال في بلاد الكفر؟! هروب إلى الفجور والعري والانحلال وفساد الأخلاق

01/05/2024 16:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق

01/05/2024 16:00

راية اسرائيل مع رايتنا وغصن زيتون دخلات لاحتفال نقابة “البي جي دي”. وهاكيفاش تعاملو معاها بالفيديو

01/05/2024 15:48

بركة: الحكومة حسات باللي المواطن مابقاش قادر على تحمل ارتفاع الأسعار وبغينا لجنة تنفيذية ديال الاستقلال تكون قادرة على رفع التحدي فالانتخابات الجاية

01/05/2024 15:30

فضيحة جديدة فبرنامج أوراش.. شكاية تحطات للسلطات: رئيس جمعية كيطلب من المستخدمين “رشوة” مقابل الاستمرار فالعمل ويتوصلو بالصالير

01/05/2024 15:00

المصريين بداو خدمتهم بكري وكيضغطو باش العرجون ما يلعبش الفينال ونهضة بركان ضابطين الامور