الرئيسية > آش واقع > الحموشي معوّل على الكفاءات فمناصب المسؤولية: ها شكون هو المراقب العام اللّي داروه رئيسا للمنطقة الأمنية المحيط
15/07/2020 08:50 آش واقع

الحموشي معوّل على الكفاءات فمناصب المسؤولية: ها شكون هو المراقب العام اللّي داروه رئيسا للمنطقة الأمنية المحيط

الحموشي معوّل على الكفاءات فمناصب المسؤولية: ها شكون هو المراقب العام اللّي داروه رئيسا للمنطقة الأمنية المحيط

كود كازا//

المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، معوّل على الكفاءات في مناصب المسؤولية. فقد علمت “كود”، أن المراقب العام فؤاد الغلوضي تم تعيينه على رأس المنطقة الأمنية الأولى  “المحيط” بمدينة الرباط. الغلوضي عارف مزيان الرباط وهو خريج كلية الحقوق بجامعة محمد الخامس.

وحسب مصادر “كود”، فإن المراقب العام الغلوضي، وهو من بين الأطر الأمنية المشهود لها بالكفاءة والصرامة، كان قد تقلد عدد كبير من المناصب، خاصة بفاس، التي عمل بها كرئيس للمنطقة الأمنية الثانية فاس الجديد دار ادبيبغ، قبل أن يتم تعيينه نائبا لوالي الأمن، وبعدها نال ثقة المديرية العامة التي كلفته بتدبير الشؤون الأمنية للمدينة بعد إعفاء الوالي السابق نور الدين السنوني.

وتسعى المديرية العامة، كما أكدت في مناسبات سابقة، إلى خلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية، تروم الدفع بالكفاءات المهنية المؤهلة التي راكمت خبرات مهنية كبيرة في العمل الأمني الميداني والاستراتيجي إلى مناصب المسؤولية.

كما أكدت حرصها مع على تأطير تلك المناصب وظيفيا من خلال ترسيم آليات للمواكبة والتقييم المهني، فضلا عن وضع وتنفيذ برامج مركزة للتكوين المستمر.

موضوعات أخرى

01/05/2024 21:30

الخطاط دار اجتماعات مكثفة مع أعضاء مجلس العموم البريطاني وناقش معهم ملف الصحرا وسلط الضو على أهمية مبادرة الحكم الذاتي

01/05/2024 21:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق