الرئيسية > تبركيك > الجنس مقابل النقاط. اتهام الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام بسطات اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم بالاتجار بالبشر.. ولجنة من وزارة التعليم غاتجي غدا لسطات
14/09/2021 18:00 تبركيك

الجنس مقابل النقاط. اتهام الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام بسطات اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم بالاتجار بالبشر.. ولجنة من وزارة التعليم غاتجي غدا لسطات

الجنس مقابل النقاط. اتهام الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام بسطات اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم بالاتجار بالبشر.. ولجنة من وزارة التعليم غاتجي غدا لسطات

كود كازا//

قضية الأستاذ المتورط في فضيحة الجنس مقابل النقاط غاديا وكتحماض، فبعد مباشرة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقاتها بناء على تعليمات النيابة العامة.

تحل غدا الأربعاء المفتشية العامة للوزارة للبحث وتجميع تفاصيل القضية والاستماع الى كل الاطراف التي ورد اسمها في القضية وضمن المراسلات الجنسية بين رئيس شعبة القانون العام وطالبات.

والمفتشية جات بتوجيه من الوزارة التي تتابع تداعيات الملف خاصة ان عناصر جريمة الاتجار بالبشر واضحة والرسائل تحمل بصمات وساطات لأجل علاقات جنسية مقابل الحصول على نقاط في مواد الامتحان.

القضية تابعها مختلف المصالح الامنية بسطات، وتنجز بشأنها تقارير يومية، فيما يدعي الأستاذ بطل الفضيحة ان تحالف انتخابي بأبي الجعد يضم البام والاحرار هو وراء هذه التسريبات الهاتفية بعد سرقة هاتفه في الحملة الانتخابية.

بطل هاذ الفضيحة محمد خمريش يدعي ان هاتفه تعرض للسرقة. دابا واش المشكلة في سرقة الهاتف ولا في واقعة الجنس مقابل النقاط، خاصة ان اسماء طالبات واساتذة واضحين في المراسلات. ولي زاد فضح القضية هو صورة الاستاذ المذكور مع رئيس مجلس النواب بعث بها الى الطالبة عبر واتسب وتلاها بطلباته الجنسية. هاذ الأمراض النفسية لنزوات شاذة تحولت إلى ظاهرة مخيفة تهدد مستقبل التعليم وسمعة الجامعة المغربية.

موضوعات أخرى

27/04/2024 23:16

مؤتمر الاستقلال.. الروينة فتوزيع بادجات المجلس الوطني قبل التصويت على الأمين العام واللجنة التنفيذية -فيديو

27/04/2024 22:30

احتقان فمؤتمر الاستقلال والهجوم على صحفيين فالوقيتة ديال القربالة بين أفيلال ومزور

27/04/2024 21:30

قربالة ناضت فمؤتمر حزب الاستقلال.. مناضلة للوزير مزور: انت ماشي استقلالي وجاوبها أنا بزاف عليك -فيديو

27/04/2024 21:22

هاكيفاش ضابط محمد ولد الرشيد الأمور وحاكم لازون قبل انتخاب الأمين العام واللجنة التنفيذية