الرئيسية > آش واقع > إدانة مهندسة دولة اتهمت بإعداد منزل لمُمارسة الدعارة في فاس
03/07/2015 16:00 آش واقع

إدانة مهندسة دولة اتهمت بإعداد منزل لمُمارسة الدعارة في فاس

إدانة مهندسة دولة اتهمت بإعداد منزل لمُمارسة الدعارة في فاس

عمـر المزيـن – كـود:

أفادت مصادر خاصة، أن محكمة الاستئناف في مدينة فاس، أدانت يوم الخميس (2 يوليوز 2015)، مهندسة دولة تعمل في الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، بعد اتهامها بـ”إعداد منزل لمُمارسة الدعارة”.

وحكمت هيأة الحكم بغرفة الجنح الاستئنافية بشهرين حبساً موقوفة التنفيذ وغرامة مالية نافذة قدرها مليون سنتيم. وحسب مصادر مقربة مطلعة، فإن القضية التي أثارت اهتمام كبير للساكنة الفاسية، تتعلق بخلاف بسيط وقع بين المتهمة والطبيب الذي تقدم بشكاية أمام مصالح الأمن ومعه 6 جيران حول مشكل مكيف هوائي كان يحدث ضوضاء للسكان وطالبوا بإزالته إلا أن المهندسة رفضت ذلك الشيء الذي تطورت معه الأمور ليتقدم الطبيب ومن معه بالشكاية لا أكثر.

يذكر أن توقيف المعنية بالأمر جاءت على إثر إخبارية توصلت بها قاعة المواصلات المركزية التابعة لولاية أمن فاس، تفيد بوجود حشد من المواطنين يتجمهرون أمام منزل المتهمة الرئيسية، حيث انتقلت عناصر الفرقة الميدانية التابعة لمصالح الشرطة القضائية، واقتحمت المنزل بناء على تعلميات من النيابة العامة، ووجدت شخص يدعى “م” وسيدة تدعى “ن” منفردين بإحدى الغرف فتم اقتيادهم إلى مقر الأمن.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بفاس قد قضت، شهر ماي الماضي، بتبرئة المتهمة من جميع التهم المنسوبة إليها.

موضوعات أخرى

30/04/2024 13:00

بسبب تكفير أستاذ جامعي ووصفه بالمرتد والملحد.. النيابة العامة ففاس تابعات عضو بالمجلس العلمي وقيادي فالعدل والإحسان

30/04/2024 12:30

ها كيفاش تجبد أخنوش والكتاني ووزيرات مغربيات فسكاندال جديد ضد بيگونيا گوميز مرات سانشيث وها علاش خاص الدولة المغربية تجر الجهات اللي ورا هاذ الشي للقضاء

30/04/2024 12:11

منهم ملف “البرنامج الاستعجالي” اللي قريب يتحكم.. تأخير جميع الملفات اللي كانوا دايزين اليوم فغرفة الجنايات الابتدائية ففاس وها علاش

30/04/2024 12:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة قدمات تقرير حول ميزانية “مينورسو” لجوج فترات وها شنو جا فيه (الجزء 1)

30/04/2024 11:51

تأخير جلسة محاكمة لشكر فقضية “التشهير والاهانة” فحق صحفيين.. زعيم الاتحاد هجم على موقع اليوم 24 وسط الجلسة