الرئيسية > آش واقع > رئيس مقاطعة عين الشق مستغل “الشرطة الإدارية” وضباط الحالة المدنية باش يدير الدعاية الانتخابية
07/06/2021 14:30 آش واقع

رئيس مقاطعة عين الشق مستغل “الشرطة الإدارية” وضباط الحالة المدنية باش يدير الدعاية الانتخابية

رئيس مقاطعة عين الشق مستغل “الشرطة الإدارية” وضباط الحالة المدنية باش يدير الدعاية الانتخابية

كود كازا//

أقدم عبد المالك لكحيلي، رئيس مجلس مقاطعة عين الشق ، على تعيين ضباط جدد لمصلحة الحالة المدنية بمختلف المقاطعات الادارية بعمالة عين الشق ، وتنحية ضباط الحالة المدنية السابقين بحثا عن أصوات انتخابية جديدة لحزب المصباح في هذه الدائرة.

وحسب مصادرنا ، فإن رئيس مجلس مقاطعة عين الشق ، قام بهذه التعيينات الجديدة في صفوف ضباط الحالة المدنية انتقاما من ضباط سابقين رفضوا التعاون معه سياسيا وحث المواطنين المترددين على المرافق الادارية للتصويت لحزب المصباح الذي ينتمي إليه لكحيلي .

كما لجأ رئيس مجلس مقاطعة عين الشق ، توضح مصادرنا ، لاستعمال سلاح «الشرطة الادارية » لتصفية حسابات سياسية مع مناضلي أحزاب أخرى في المنطقة.

إذ سخر جيشا من عناصر «الشرطة الادارية » للانتقام من من مدير مكتب حزب الحمامة بسيدي معروف سفيان رويحة، بإيفاد رجال الشرطة الادارية للتدخل بحي النجاح في سيدي معروف لاغلاق محل تجاري بذريعة أنه مفتوح بطريقة غير قانونية ، من طرف أخ مدير مكتب حزب الحمامة في المنطقة ،علما أن العديد من المحلات التجارية بالحي المذكور تشتغل بشكل عادي و بدون ترخيص ولم تشملها حملة عناصر الشرطة الادارية التابعة لمقاطعة عين الشق .

موضوعات أخرى

19/06/2021 16:00

أكبر سبب في إكتظاظ السجون والوضعية المزرية لي كيعيشوها راه هو الإعتقال الإحتياطي، عوض تستافد الدولة من هاد الناس بالكفالات وحتى هوما في حالة كانو أبرياء ميكونوش تكرفصو في الحبس على والو