الرئيسية > آش واقع > تفكيك شبكة كتزوّر لفلوس فالشمال وداكشي اللّي لقاو عندهوم البوليس موصيبة
24/11/2017 12:41 آش واقع

تفكيك شبكة كتزوّر لفلوس فالشمال وداكشي اللّي لقاو عندهوم البوليس موصيبة

تفكيك شبكة كتزوّر لفلوس فالشمال وداكشي اللّي لقاو عندهوم البوليس موصيبة

كـود : عمـر المزيـن//

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مؤخرا، على أنظار العدالة شخصين متورطين في حيازة و تداول أوراق مالية مزيفة والمشاركة.

وتعود وقائع القضية إلى توصّل المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة بإشعار من أحد المحلات التجارية بضبط أخد الاشخاص متحوز لورقة مالية مشكوك فيها، حيث انتقلت المصالح الامنية لعين المكان، وتبيّن لها أن الورقة المالية مزورة وبتفتيشه عثر بحوزته على أوراق مالية أخرى ليتم البحث معه على مصدرها.

ومن خلال الأبحاث والتحقيق مع الموقوف، تؤكد مصادر “كود”، تم التوصل إلى شريكه، والذي يملك محلاً تجاريا بحي بئر العشيري، حيث تم الانتقال والقيام بإجراءات التفتيش ليتم حجز وحدة مركزية خاصة بالحاسوب وجهاز سكانير وآلة لتقطيع الورق وحامل أوراق وشواهد دراسية ودبلومات في إسم الموقوف وشواهد رياضية مزورة وآلة تصوير رقمية.

هذا، وتم إخضاع المعنيان لتدبير الحراسة النظرية والتحقيق معهما حول الموضوعّ وذلك بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، قبل إن تتم إحالتهما على العدالة للنظر في المنسوب إليهما.

موضوعات أخرى

20/08/2018 15:45

قرقبو على هادوك اللي بانو فوق الطونوبيل ديال الجدارمية وكيضربو الفودكا مع راسهوم وها كيفاش استغلو الغياب ديال دورية الدرك