الرئيسية > ميديا وثقافة > النقابة الوطنية للصحافة المغربية هاجمات أبواق نظام عسكر الدزاير: كانرفضو كلامكم وباراكا من الحقد و العداوة
04/08/2021 19:00 ميديا وثقافة

النقابة الوطنية للصحافة المغربية هاجمات أبواق نظام عسكر الدزاير: كانرفضو كلامكم وباراكا من الحقد و العداوة

النقابة الوطنية للصحافة المغربية هاجمات أبواق نظام عسكر الدزاير: كانرفضو كلامكم وباراكا من الحقد و العداوة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

عبرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية عن امتعاضها و أسفها إزاء ما نشرته وسائل إعلام جزائرية لم تر في هذه الفرصة التاريخية غير مناسبة لتفريغ مزيد من الأحقاد و العداء.

ودعت النقابة في بلاغ لها، توصلت به “كَود”، الصحافيين الجزائريين الشرفاء والأحرار إلى التصدي لهذه النزعة العدوانية التي تحاول بعض الأوساط الجزائرية تثبيتها في العلاقات بين الشعبين، و إلى الإصرار على توظيف وسائل الإعلام الجزائرية فيما يزيد في تعميق و تجدير الأزمة بين البلدين .

كما دعت النقابة الوطنية الإعلام المغربي إلى عدم الإنسياق وراء هاد النزعة العدوانية أو أي رد فعل سلبي بل العمل على دعم التوجه الإيجابي في تفعيل العلاقة بين البلدين والشعبين الجارين.

خروج النقابة جا بعدما نشرات بزاف ديال المؤسسات الإعلامية الجزائرية خلال الأيام القليلة الماضية عدد من المقالات و التقارير اللي كلها عداوة و حقد على بلادنا، خصوصا بعد الخطاب الملكي الذي وجهه الملك محمد السادس بمناسبة تخليد الذكرى الـ22 لعيد العرش.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة