الرئيسية > آش واقع > معطيات جديدة حول حادثة سير “ولد لفشوش 2” المميتة في الرباط لي زهقات روح قريب فنان أمازيغي
22/04/2017 11:30 آش واقع

معطيات جديدة حول حادثة سير “ولد لفشوش 2” المميتة في الرباط لي زهقات روح قريب فنان أمازيغي

معطيات جديدة حول حادثة سير “ولد لفشوش 2” المميتة في الرباط لي زهقات روح قريب فنان أمازيغي

 

 

أنس العمري///

 

حصلت “كود” على معطيات جديدة حول حادثة السير المميتة، التي تسبب فيها ما وصف بـ ولد لفشوش 2″، وأدت إلى مصرع ابن أخ الفنان الأمازيغي رشيد العباسي، عضو المجموعة الغنائية “امازالن”، الذي كان يدرس قيد حياته في إحدى مدارس مدينة مراكش.

 

وتشير هذه المعطيات إلى أن الحادثة وقعت، صباح الأحد الماضي، عندما اصطدمت سيارة فاخرة من نوع (فولسفاغن تيغوان)، كان يقودها نجل قاض، بسيارة أخرى عند تقاطع طرقي في حي الرياض بالرباط، مضيفة أن قوة الاصطدام أدت إلى إصابة ابن أخ العباسي، الذي كان يجلس في الكرسي المجاور لسائق السيارة الثانية، بنزيف دماغي لم تفلح الجهود الطبية المبذولة في الحد من مضاعفاته ليفارق الحياة، يوم الثلاثاء الماضي، داخل المستشفى.

 

كما أدت الحادثة، يؤكد المصدر نفسه، إلى إصابة نجل القاض بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات طبية أثبت خلو دمه من الكحول، ليتقرر الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية حتى يتعافى من الإصابات التي تعرض لها، ثم يوضع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي سيفتح معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وتزامنت هذه الواقعة مع الضجة المثارة حول ما بات يعرف بـ “مول الفيراري”، الذي أحيل على الوكيل العام لدى استئنافية الرباط، أمس الجمعة، رفقة شقيقه ومرافقهما وشرطيين، بعد تداول فيديو له في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقود تحت تأثير الكحول ويسخر ويهين عناصر الشرطة أثناء إجراء مسطرة معاينة حادثة صدمه لثلاث سيارة في أحد شوارع العاصمة الإدارية.

 

موضوعات أخرى

30/04/2024 13:49

هروب كثر من 10 دالأئمة مغاربة ففرنسا بعد رمضان.. مصدر من سفارة بلادنا فباريس لـ”كود”: العدد وصل لـ13 ومتابعين هاد الموضوع

30/04/2024 13:00

بسبب تكفير أستاذ جامعي ووصفه بالمرتد والملحد.. النيابة العامة ففاس تابعات عضو بالمجلس العلمي وقيادي فالعدل والإحسان

30/04/2024 12:30

ها كيفاش تجبد أخنوش والكتاني ووزيرات مغربيات فسكاندال جديد ضد بيگونيا گوميز مرات سانشيث وها علاش خاص الدولة المغربية تجر الجهات اللي ورا هاذ الشي للقضاء

30/04/2024 12:11

منهم ملف “البرنامج الاستعجالي” اللي قريب يتحكم.. تأخير جميع الملفات اللي كانوا دايزين اليوم فغرفة الجنايات الابتدائية ففاس وها علاش

30/04/2024 12:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة قدمات تقرير حول ميزانية “مينورسو” لجوج فترات وها شنو جا فيه (الجزء 1)