الرئيسية > تبركيك > ضرة دنيا باطما دات ليها الدراري
27/01/2017 15:10 تبركيك

ضرة دنيا باطما دات ليها الدراري

ضرة دنيا باطما دات ليها الدراري

 

 

أسماء غربي///

 

ضرة دنيا باطما دات ليها الدراري. منى السابر، طليقة محمد الترك وزوج ومدير أعمال الفنانة دنيا، حصلت على وثيقة تمنحها حق حضانة أبناءها بعد الدعوى التي رفعتها ضد طليقها.

 

ونشرت الصفحة الخاصة بمنى السابر على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة الحكم التي تؤكد منحها حضانة أبنائها الثلاثة وإلزام طليقها بالنفقة عليهم.

 

وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه “جاء اليوم الموعود، يااه كم انتظرنا هذه اليوم، وهذا القرار الذي غير وسيغير حياة أم ناضلت لسنتين من أجل أخذ حضانة أولادها، امراة شوهت سمعتها وشرفها علنا من قبل أب أولادها وزوجته، حرمت أولادها ومنعت من رؤيتهم ولقائهم، بعد محاولات للتفاهم لم تنجح توجهت لرب الكون ونصرها، وتوجهت للقاضي وأنصفها بكل عدل ونزاهة لم نشكك فيها أبدا … وأثبت أن العدل موجود والنزاهة موجودة”.

 

وأضافت “أتقدم بأحر التهاني لأم حلا، ألف ألف ألف مبروك تستاهلين كل خير، عانيتي كثيرا ورأيتي من الخيانة والغدر مايكفيكي من أعز الناس وأقربهم لك، لكن لأنك بنت أصول وقلبك طيب أحبك الله عوضك بحب ناس تدعمك وتدعو لك من كل قلبها، تفضلوا اتشرف وليسعدني أن أقدم هذه الورقة التي انتظرناها طويلا، ورقة دلييل براءة منى السابر أم حلا ومحمد وعبد الله دليل أحقيتها وكفاحها ونضالها من أجل أولادها، دليل حبها لهم وتضحيتها بحياتها من أجلهم، تفضلوووو”.

 

وتابعت قائلة “أحب أن أتقدم باسم منى السابر وأولادها بالشكر والامتنان الشديد لكل من ساندها صغيرا كان أم كبيرا، رجلا أم امرأة، أكبر تحية لكل من دعمها في محنتها ودعى لها بظهر الغيب، أثبتم أن الدنيا لازالت بخير يا أمة محمد”.

 

موضوعات أخرى

04/05/2024 23:00

دياز بعدما ربح لاليگا: حنا الريال ديما باغيين نربحو الالقاب وغانقاتلو فماتش البايرن

04/05/2024 22:30

محكمة ميريكانية حكمات على جهادي مغربي ب 12 العام ديال الحبس. مشا لسوريا وانضم لداعش

04/05/2024 21:30

المال السايب كيتبذر على الكرا فجهة الرباط…وكالة تنفيذ المشاريع خسرات كثر من مليار سنتيم فست سنين على الكرا واخا مقر الجهة فيه مكاتب غي مسدودة

04/05/2024 21:22

مقاولات الداخلة كاعية على مسؤول النفقات فالخزينة الإقليمية بسباب تأخر صرف مستحقاتها

04/05/2024 21:00

5 عوامل خلات الريال يربح “لا ليگا”: بيلينگهام حيح واستسلام البارصا وعقلية فولاذية ودفاع مجهد وعبقرية مدرب

04/05/2024 20:30

الموظفين فمحكمة الاستئناف ففاس غاديين وكيقلالو.. ومصدر لـ”كود”: كاين تخبط كبير فالتجاوب مع طلبات المرتفقين وكثر من 20 ألف ملف جا للمحكمة من الغرف المحذوفة