الرئيسية > آش واقع > الشطابة فالشريط الساحلي ديال أكادير
16/11/2016 13:37 آش واقع

الشطابة فالشريط الساحلي ديال أكادير

الشطابة فالشريط الساحلي ديال أكادير

 

أنس العمري///
تمكنت الفرقة السياحية بولاية أمن أكادير، أول أمس الاثنين (14 نونبر 2016)، من إيقاف شخص على مستوى مدخل المركب السياحي “مارينا”، من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات.

 

وضبطت بحوزة المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كمية مهمة من مخدر الشيرا، عبارة عن قطعتين متوسطا الحجم وحوالي 15 قطعة مجزأة ومهيأة للبيع، كان ينوي ترويجها بالموقع المذكور عند حلول الظلام.

 

كما نجحت ذات الفرقة الأمنية، أمس الثلاثاء، في إيقاف 03 أشخاص، للاشتباه في تورطهم في قضية اعتراض سبيل مواطن أجنبي على مستوى الشريط الساحلي، والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته. المعنيون بالأمر من أصحاب السوابق القضائية في مجال السرقات.

 

وتأتى إيقاف المشتبه فيهم بفضل التحريات الميدانية التي باشرها عناصر الفرقة، والتي تكللت بإيقاف الجناة على مستوى القطاع السياحي، حيث استطاع الضحية التعرف عليهم بسهولة أثناء عملية العرض.

 

وتندرج هاتين العمليتين اللتين تمتا خلال 24 ساعة فقط في سياق العمليات الأمنية التي تباشرها الفرقة السياحية والهادفة إلى محاربة جميع الظواهر الإجرامية بالقطاع السياحي للمدينة. والضرب بأيدي من حديد لزجر الجريمة وايقاف المجرمين.

موضوعات أخرى

01/05/2024 20:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق

01/05/2024 17:30

عصيد لـ”كود”: تكفير أستاذ من طرف زملائه فالجامعة رجعات ظاهرة خطيرة وداكشي اللي وقع ففاس خطأ كبير تسببو فيه أساتذة من تيار الإسلام السياسي المتطرف