الرئيسية > كود سبور > مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء
24/10/2016 08:28 كود سبور

مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء

مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء

 

 

كـود: عمـر المزيـن///

 

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الحكم الغامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بأنه “مرتشي” وتلقى رشوة.

 

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية “إن الحكم تلقى رشوة من أجل أن يخسر الزمالك لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وفاز الزمالك على صن داونز 1-0، لكنه كان قد خسر في مباراة الذهاب 3-0 ليخسر اللقب الأفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1. وأضاف منصور: “أبلغت عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحكم مرتشي، وتعمد أن يخسر الزمالك المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء”.

 

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم للفوز باللقب، لكن هناك عوامل أخرى سيتم الكشف عنها أهدت اللقب لصن داونز. من جانبه، أبدى مؤمن سليمان، مدرب الفريق، حزنه الشديد لضياع لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه رغم مواجهته ظروفا صعبة خلال مشوار البطولة، إلا أنه نال تحية الجميع بالوصول للنهائي رغم ذلك.

 

وشدد مدرب الزمالك، في تصريحاته للصحفيين، بعد المباراة أن تفوق صن داونز في مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف منحه الأفضلية خلال لقاء العودة، رغم المحاولات القتالية من لاعبي الزمالك لإختراق دفاعاته إلا أنه كان منظما للغاية.

 

وقال سليمان “صن داونز فريق منظم للغاية، ويجيد استغلال الفرص لصالحه، وينجح في تحقيق الانتصار في غفلة من خصمه”.

 

موضوعات أخرى

01/05/2024 12:36

النيابة العامة ففاس وجهات تهم جنائية ثقيلة لقاتل التلميذة “حورية”: منها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والسرقات الموصوفة وها شنو تقرر فحقو

01/05/2024 11:04

مابقا لامان فدواور إقليم تزنيت..وفينكم يا الجدارمية: عصابة سرقات كساب ونهباتو فدوار ادورجدال

01/05/2024 09:00

“إنسان تافوغالت” فعصر ما قبل الزراعة ما كانش ياكل اللحم. تحليل لعظام واسنان بشرية خرج بهاد المعلومات الجديدة

01/05/2024 08:22

حجز طوموبيل فيها 100 لتر ديال الماحيا و40 كيلو ديال المخدرات بالفقرة نواحي برشيد

01/05/2024 08:00

لشكر فجر فضيحة قبل فاتح ماي: نقابات وقعات الاتفاق مع الحكومة عندها تمثيلية “مزورة” وربحات انتخابات القطاع الخاص بلا لوائح ولا محاضر مراقبة وخاص نساليو مع الفوضى فالنقابات