الرئيسية > تبركيك > سعد لمجرد و بيرين سات في خطر.. لهذا السبب
05/10/2016 09:25 تبركيك

سعد لمجرد و بيرين سات في خطر.. لهذا السبب

سعد لمجرد و بيرين سات في خطر.. لهذا السبب

 

 

كود///

 

كان من المقرر أن يخوض نجم الغناء المغربي سعد لمجرد والنجمة التركية بيرين سات أولى تجاربهما في الدراما العربية من خلال مسلسل عربي مشترك من إنتاج أونلاين برودكشن للمنتج زياد شويري.

 

العمل العربي المشترك يحمل عنوان “صمت القصور” وهو من تأليف الكاتبة نور شيشكلي، حيث يتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولا إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تُطرح لأول مرة.

 

وعقد المنتج زياد شويري اتفاقات مبدئية مع كل سعد لمجرد وبيرين سات، بالإضافة إلى النجمين السوري باسم ياخور واللبنانية نادين نسيب نجيم ليكونوا أبطال المسلسل الذي كان مقررا إنتاجه هذا الموسم.

 

من جهتها، لن يكون “صمت القصور” للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك بسبب الضخامة الإنتاجية الكبيرة جدا حيث إن العمل يحتاج إلى ميزانية كبيرة عدا عن عقد شراكات مع محطات تتبنى العمل في ظل التكاليف العالية وخصوصا في ظل توجه المحطات الفضائية اللبنانية للدراما المحلية على حساب الدراما المشتركة بشكل أكبر، وهو ما جعل المنتج شويري يؤجل العمل للموسم المقبل 2018 حتى يتسنى له التحضير بشكل أفضل.

 

من جهة اخرى سيعود مسلسل “علاقات خاصة” بجزء ثان حيث وقعت الكاتبة نور شيشكلي على عقد تأليفه مع المنتج زياد شويري، ومن المتوقع ان تبدأ نور بكتابة العمل مع نهاية شهر أكتوبر الجاري لينطلق التصوير مع بداية فبراير المقبل تحت إشراف المخرجة السورية رشا شربتجي.

 

 

ستستمرّ الشخصيات الرئيسية في العمل وفي مقدمتها شخصية “تيم” التي يؤديها النجم السوري باسم ياخور وستبنى حكايات جديدة عن هذه الشخصيات فيما ستدخل شخصيات جديدة للعمل، أما شخصية النجمة السورية ديمة قندلفت فكانت قد انتهت بوفاة الشخصية في الجزء السابق.

 

موضوعات أخرى

28/04/2024 00:00

مهاجر مغربي ف الطاليان تكرفسو عليه مجهولين وغير داوه للصبيطار مات بسباب طعنة خايبة ففخدو

27/04/2024 23:30

مؤتمر الاستقلال.. الروينة فتوزيع بادجات المجلس الوطني قبل التصويت على الأمين العام واللجنة التنفيذية -فيديو

27/04/2024 22:30

احتقان فمؤتمر الاستقلال والهجوم على صحفيين فالوقيتة ديال القربالة بين أفيلال ومزور

27/04/2024 21:30

قربالة ناضت فمؤتمر حزب الاستقلال.. مناضلة للوزير مزور: انت ماشي استقلالي وجاوبها أنا بزاف عليك -فيديو